عاجل

أرخص عمرة في مصر.. تعرف على تفاصيل البرنامج وطريقة الحجز - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرخص عمرة في مصر.. تعرف على تفاصيل البرنامج وطريقة الحجز - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:58 مساءً

بالتزامن مع إعلان وزارة السياحة والآثار إنطلاق موسم العمرة لهذا العام والتى ستبدأ أولى رحلاته غدا الأربعاء،أكد أحمد البكري، عضو الإتحاد المصري للغرف السياحية، إن سعر أرخص برنامج عمرة معتمد من وزارة السياحة والآثار يبلغ  حاليا نحو 25 ألف جنيه.

أسعار العمرة

وأضاف لـ«الوطن» أن برنامج أرخص عمرة فى مصر يشمل قضاء المعتمر المصرى 7 أيام بالمملكة العربية السعودية، مقسمة إلى 5 أيام بفنادق مكة المكرمة،  ويومان بفنادق المدينة المنورة، وذلك بالإضافة إلى تذاكر الطيران ذهابا وإيابا وايضا زيارة المزارات الدينية بكل من مكة والمدينة .

وأشار عضو اتحاد الغرف السياحية، إلى أن هذا البرنامج يشمل حصول المعتمر على تأشيرة عمرة معتمدة من وزارة السياحة والآثار، إضافة إلى باركود البوابة المصرية للعمرة، لافتا إلى أن المسافر للعمرة عبر هذا البرنامج يحصل على تأمين طبى يضمن علاجه بالمجان بالمستشفيات السعودية حال إصابته بأية أمراض، فضلا عن أن وزارة السياحة والآثار هى الضامنة لهذا البرنامج.

إقبال جيد من المواطنين على السفر ببرنامج أرخص عمرة بمصر

وتابع البكرى «على المواطنين الراغبين فى حجز هذا البرنامج التوجه إلى شركات السياحة المنفذة لبرامج العمرة لهذا العام، موضحا أن العديد من الشركات تنظم هذا البرنامج »، لافتا إلى أن هناك إقبال جيد حاليا من المواطنين على السفر للعمرة من خلال برامج العمرة التى تبلغ مدتها 7 أيام فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق