بالبلدي : رئيس الجندل يوضح سر الإطاحة بـ الأهلي من كأس الملك - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

مباراة الأهلي والجندل

سبورت 360- كشف عبد الله السالم رئيس نادي الجندل، عن سر فوز فريقه على أهلي جدة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس الاثنين.

رئيس الجندل: محظوظون بدعم أمير منطقة الجوف

وودع فريق الأهلي السعودي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 وذلك بعد الهزيمة أمام الجندل الناشط في دوري يلو الدرجة الأولى، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وأكد رئيس الجندل، أن فريقه يحظى بعناية واهتمام ودعم كبير من الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وله فضل على النادي وكذلك العروبة أيضا.

وأوضح السالم في تصريحات نقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” أن المنطقة محظوظة بوجود رجل رياضي مثله يتابع أدق التفاصيل معنا ونحن محسودون على وجود رجل مثله وهو خلف كل إنجاز رياضي يتحقق في المنطقة.

وأضاف: “كل الترشيحات كانت تصب في مصلحة الأهلي للفوز والتأهل، لديهم لاعبون كبار ونجوم عالميون ولكنْ لاعبو فريقي كانوا محل الثقة ومستوى التحدي وكانوا رجالاً”.

وأكمل: عملنا على تحضير لاعبي الجندل من جميع النواحي وبعد مواجهة أحد في بطولة الدوري في المدينة قبل أيام، حضرنا إلى جدة وأعددنا معسكراً قصيراً وكانت هذه النتائج”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق