نهيان بن مبارك يلتقي اتحاد الإمارات للريشة الطائرة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

التقى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات للريشة الطائرة، وفد الاتحاد برئاسة نورة الجسمي وحضور ناصر المري الأمين العام للاتحاد وحسين الأميري المدير المالي للاتحاد.
جرى خلال اللقاء استعراض إنجازات الريشة الطائرة لعامي 2023 - 2024 من خلال تقرير مصور يوثق جميع المشاريع والبرامج والبطولات التي نظمها الاتحاد منذ تعيين مجلس الإدارة الحالي في يوليو 2022.
تضمن التقرير أبرز إنجازات الريشة التي شملت فوز اللاعب ريان ملحان بالميدالية البرونزية في آخر بطولة آسيوية أقيمت بالصين، بالإضافة إلى حصاد خمس ميداليات ملونة في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب وسبع ميداليات ملونة في منافسات غرب آسيا والبطولة العربية في الكويت.
وأثنى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على جهود وفد الريشة الطائرة في نشر وتعزيز ثقافة التسامح والتعايش والدمج لأصحاب الهمم من خلال مشاركتهم في الفعاليات والبرامج المتنوعة التي ينظمها الاتحاد.
وقدم التهنئة إلى نورة الجسمي لفوزها بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي للدورة الانتخابية 2024 - 2028، الذي يبرهن على كفاءة وقدرة العنصر النسائي في دولة الإمارات، وثقة ودعم القيادة الرشيدة لهن لتولي المناصب القيادية على المستويين المحلي والقاري. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق