”باعونا بقشر بصل”...عنصر في حزب الله يعبر عن خيبة أمله في تسريب صوتي مؤثر - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”باعونا بقشر بصل”...عنصر في حزب الله يعبر عن خيبة أمله في تسريب صوتي مؤثر - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

في تسريب صوتي أحدث ضجة واسعة، انفجر أحد عناصر "حزب الله" غضباً على خلفية التصريحات الأخيرة للرئيس الإيراني، الذي أشار فيها إلى أن "الأمريكان إخوة للإيرانيين".

هذا التصريح أثار ردود فعل حادة من قِبل العنصر، الذي وصف ما يجري بأنه "لعبة سياسية" بين إيران والولايات المتحدة.

84.247.189.249

وفي التسجيل الصوتي المسرب، عبر العنصر عن استيائه الشديد من هذه التصريحات، قائلاً: "شو التصريحات اللي سمعناها؟ 3 آلاف مجاهد في الأرض عم يفرفروا، مل حدا ييجي يعلمني الوطنية ويقولي أنا شيعي ومؤيد المقاومة أكثر من أي حدا تاني".

وأضاف في سياق كلامه، بنبرة ملؤها الغضب: "كل هي مسخرة أسمها مسخرة، خلي الناس ترجع لبيوتها. لأن هي كلمة إنشاء مش كلمة قائد حزب و 3 آلاف واحد انجرحوا. خلا يا خي بتطلعوا تتفلسفوا! إذا ما فيه رد تعتبر هذي نكسة لكل الشيعة وغيرهم، العالم كلها مفروسة".

العنصر تابع انتقاداته اللاذعة لما وصفه "باللعبة السياسية"، مؤكداً أن إيران والولايات المتحدة في اتفاق خفي، حيث قال: "كلها لعبة سياسية، وإيران طلعت متفقة مع أمريكا، والرئيس الإيراني بيقول إخواتنا الأمريكان بتبيعونا بقشر بصلة".

هذه التصريحات تأتي في ظل تصاعد التوترات داخل الأوساط الحزبية والشعبية، حيث يرى البعض أن هذه التصريحات تكشف عن فجوة كبيرة في التوجهات والسياسات بين القاعدة الحزبية والقيادة الإيرانية، وسط تساؤلات حول تداعيات هذه الخطابات على العلاقات الإقليمية وعلى دور "حزب الله" في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق