يلا شوت.. بث مباشر مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين برابط مباشر بدون تقطيع HD - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلا شوت.. بث مباشر مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين برابط مباشر بدون تقطيع HD - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

يلا شوت.. بث مباشر مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين برابط مباشر بدون تقطيع HD

تكتسب مباراة الاتحاد والعين أهمية استراتيجية كبيرة لكلا الفريقين، حيث تساهم النتيجة في تحديد مسارهما في البطولة حيث أن هذه المباراة التي ستكون فرصة لكل فريق للابتعاد عن المنافسين والاقتراب من تحقيق أهدافه.

بث مباشر مباراة الاتحاد والعين

شاهد مباراة الاتحاد والعين عبر رابط البث المباشر من هنا:

تستمر مباريات خادم الحرمين الشريفين في استمرار المواجهات النارية واليوم يأتي لنا مباراة الاتحاد والعين والتي سيتم نقلها من خلال البث المباشر لقنوات إس إس سي سبورت والتي يتم نقلها من خلال المُعلق فارس عوض وسعد يحيي، في حالة إن كنت تُحب مشاهدة المباريات من خلال الإنترنت فمنصة شاهد تقوم أيضًا ببث مباشر للمباراة بجودة HD وبدون تقطيع تضمن لك مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة الاتحاد والعين

سيتم إطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، سيتم لعب المباراة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في دور الـ 32 ويسعى لوران بلان مدرب الفريق إلى الفوز وتذوق النصر من بعد هزيمته أمام الهلال السعودي بعدد 3 أهداف الأمر الذي جعل جمهور الاتحاد ينتظر وبشدة ترياق النجاة اليوم بمواجهة نادي العين.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والعين

من المتوقع أن يكون التشكيل في حراسة المرمى رايكوفيتش أما في خط الهجوم سيكون كريم بنزيما وفي خط الوسط يكون ستيفين بيرجوين، موسى ديابي، نغولو كانتي، حسام عوار وفابينهو، أما في خط الدفع سكون حسن كادش، فوزا الصقور، سعد الموسى وعبد الله العميري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق