بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بارو يلا شوت في كأس الرابطة الإنجليزية - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بارو يلا شوت في كأس الرابطة الإنجليزية - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بارو يلا شوت في كأس الرابطة الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء يدخل ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس كاراباو بالموسم الحالي 2024 – 2025، على ملعب ستاد ستامفورد بريدج في مواجهة مهمة للغاية يخاف فيها البلوز من الخروج المبكر ف ظل التغيرات التي أجراها على التشكيل مؤخرًا.

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بارو في كأس الرابطة الإنجليزية

وقبل مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بارو اليوم الثلاثاء في كأس الرابطة الإنجليزية، يجري المدرب إينزو ماريسكا المدير الفني للبلوز تغييرات في لقاء كأس كاراباو مساء اليوم والتي تشعد عودة بن تشيلويل إلى التشكيل الأساسي بعد إعطاء المدرب الأولوية لمسابقة الدوري على الكأس.

وقد يشارك اللاعب في جزء من المباراة، ويعتمد المدرب على طريقة لعب 4-3-3، والتي قد تضم كل من:-

في حراسه المرمى: يورجنسن.

في خط الدفاع: كوكوريلا – كولويل – ديساسي - فوفانا.

في خط الوسط: كايسيدو – هال – انزو.

في خط الهجوم: نكونوكو – بيدرو نيتو – مودريك.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بارو اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن خلال ملعب ستامفورد بريدج في لندن توجه قنوات بي إن سبورتس 1 كاميراتها لرصد اللقاء ونقله للجمهور عن طريق البث المباشر، ويحتلل البلوز المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط بعدما تعثر في مواجهتين بالتعادل والهزيمة.

فيما يتصدر نادي بارو ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي برصيد 16 نقطة من الانتصار في 5 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة أخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق