Tuesday, April 30th, 2024

فريق السيكسرز يتفوق على هيت في اللحظات الحاسمة ليضمن المركز السابع في الشرق

كان فريق فيلادلفيا 76ers بحاجة إلى استخدام جميع الحيل غير المتوقعة التي يمكنهم استدعاؤها للفوز في أول مباراة تصفيات لهم.

استطاع نيكولاس باتوم تسجيل رميات ثلاثية مؤثرة في المباراة، وكان بادي هيلد جزءاً من الحدث. حتى وعد بناجتس الدجاج المجانية كان كافياً لإحياء الهجوم وإسكات صيحات الاستهجان من جماهير فيلادلفيا التي كانت تمطر داخل الصالة.

لكن في اللحظات الحاسمة، تحولت اللعبة إلى جويل إمبيد. دائماً ما يعود الأمر إلى جويل إمبيد.

مع وجود أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة على الملعب، أثبت السيكسرز أن لديهم فرصة لمواصلة الأداء الطويل في الموسم الإقصائي طالما أنه موجود في التشكيلة.

سجل إمبيد 23 نقطة، وحقق 15 متابعة وأعطى تمريرة حاسمة لكيلي أوبري جونيور على لعبة ثلاث نقاط متقدمة أدت إلى فوز السيكسرز على ميامي هيت بنتيجة 105-104 في تصفيات المؤتمر الشرقي مساء الأربعاء.

قال إمبيد مبتسماً: “كان هناك الكثير من الصياح. لقد تماسكنا معاً. هذا يظهر لك أنني لا ألعب بأفضل ما عندي، ولا أصل إلى أماكني طوال المباراة حتى الربع الرابع، ومع ذلك ما زلنا نجد طريقة للفوز”.

حصل السيكسرز على المركز السابع وتقدموا للعب ضد نيويورك نيكس المصنف الثاني في الجولة الافتتاحية من الأدوار الإقصائية للمؤتمر الشرقي. المباراة الأولى ستكون يوم السبت في حديقة ماديسون سكوير.

ميامي هيت، الذي تقدم من بطولة التصفيات إلى نهائيات الدوري الأمريكي لكرة السلة العام الماضي، سيستضيف الفائز من مباراة التصفيات المتأخرة يوم الأربعاء بين شيكاغو وأتلانتا يوم الجمعة المقبل، حيث سيحصل الفائز على المركز الثامن.