Friday, May 3rd, 2024

نيلي كوردا تفوز ببطولة شيفرون لتحقق انتصارها الخامس المتتالي في جولة السيدات للجولف

فازت لاعبة الجولف الأمريكية نيلي كوردا بانتصارها الخامس المتتالي يوم الأحد، مؤكدة فوزها بلقبها الكبير الثاني في بطولة شيفرون، وبذلك تعادلت الرقم القياسي لجولة السيدات للجولف للفوز المتتالي.

أنهت اللاعبة، الأولى عالميًا، الجولة بفارق نقطتين أمام السويدية مايا ستارك في كارلتون وودز بتكساس، حيث كانت نتيجة الجولة الأخيرة ثلاث تحت البار 69 كافية لتتصدر اللوحة بمجموع 13 تحت البار.

بدأت كوردا العام على ثمانية انتصارات في جولة السيدات للجولف وقد ارتفعت إلى 13 في غضون شهور. الفوز المتتالي الخامس لهذه الشابة البالغة من العمر 25 عامًا من فلوريدا يجعلها تنضم إلى نانسي لوبيز الأمريكية (1978) والسويدية أنيكا سورينستام (2005) كواحدة من اللاعبات الوحيدات في جولة السيدات للجولف اللواتي حققن مثل هذا السجل.

من المقرر أن تشارك في بطولة JM Eagle LA في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، حيث قد تصبح الوحيدة التي فازت بست مرات متتالية بحلول يوم الأحد. ولكن في الوقت الحالي، حان الوقت للاحتفال وأخذ نفس عميق.

“لقد كانت أسابيع مجنونة حقًا، مع بعض الجولف الرائع،” قالت كوردا، وهي لا تزال مبللة من قفزتها في البحيرة بجانب الحفرة الثامنة عشر، للصحفيين.

“كنت أشعر بالتوتر بالتأكيد في النصف الثاني من الجولة، فقد بدأت الأعصاب تتسلل إليّ،” أضافت. “هذا كل ما كنت أتمناه كفتاة صغيرة، رفع ذلك الكأس الكبير.

“أخيرًا يمكنني أن أتنفس الآن وأستمتع باللحظة لأنني كنت متوترة حقًا. أشعر بالمرض في معدتي.”

كان هذا هو التاج الكبير الثاني الذي فازت به كوردا، حيث فازت بأول لقب لها في بطولة السيدات للجولف الأمريكية عام 2021.