كيف اهان فليك ريال مدريد في البرنابيو …؟! انشلوتي نحر الفريق …!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف اهان فليك ريال مدريد في البرنابيو …؟! انشلوتي نحر الفريق …!, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:27 صباحاً

كيف اهان فليك ريال مدريد في البرنابيو …؟! انشلوتي نحر الفريق …!

كتب في 27/10/2024 - 9:17 ص



هاي كورة : من جديد وقبل الحديث عن السيد كارلو انشلوتي يجب الاشاده وبكل قوه عن الالماني هانز فليك الذي يعتبر حاليا افضل مدرب في العالم دون نقاش …! لماذا فليك الافضل في العالم …؟! السبب بسيط هو اتى لنادي وفريق لا يستطيع سداد فواتير المياة بسبب تراكم الديون … الفريق حرفيا غير قادر على تسجيل اللاعبين لولا الاصابات وبيع اصحاب الرواتب المرتفعه لما تمكن من طبع الاقمصة … فريق حرفيا في اسوأ احواله المالية تاريخيا … بل ان 70٪ من اللاعبين هم من شباب النادي لو اردت البحث في قوقل عنهم لن تجد اي معلومه … كل ذلك تحول بيد هذا الالماني الي قطعه من الجحيم امام كل الانديه ….لذلك فليك مدرب من عالم اخر ويستحق الاشادة .

والان الحديث عن انشلوتي طويل وهناك خلاف كبير ولكل انسان رؤيه ووجهت نظر مختلفه … ولكن السوال المهم … هل انشلوتي مدرب كرة قدم …؟! الاجابه بكل تأكيد نعم هو مدرب كرة قدم …! بالتالي هذه الاجابه تدفعنا لسوال اخر …. هل السيد انشلوتي لديه فكر ورؤية واضحه في عالم كرة القدم …؟! الاجابه بكل تأكيد … لا …! نعم السيد الايطالي لا يمتلك اي فكر او تكتيك واضح مع اللاعبين … هذا ليس تجني او افتراء اطلاقا … هو من يكرر تلك المقوله والشواهد في ارض الملعب كثيره … انشلوتي في كل مؤتمر صحفي يقول ” انا املك لاعبين كبار من المستحيل ان املي عليهم ماذا يجب عليهم ان يفعلو وسط الملعب ” هذا التصريح تحديدا هو سبب نكسات الريال … لماذا …؟! بكل بساطه هذا النهج كارثي امام اي مدرب لديه استراتيجيه وتكتيك كروي حديث .

السوال الاهم الان وهو سوال المليون دولار … كيف يمكن ان نصف مدرب حقق 3 دوري ابطال بالمدرب الاجوف فكريا …؟! سوال منطقي وطبيعي ولكي نجيب عليه نحن بحاجة لمجهر بسيط وسوال اخر مهم … كيف حقق انشلوتي الابطال … على اعتبار أنها هي الفيصل في تحديد جودة المدرب وتاريخه …؟!

اعزائي المتمعن في ثلاثيه السيد انشلوتي العاشره او الرابعه عشر او حتى الخامسه عشر … هل الريال انتصر وفق نهج وفكر ونظام واضح …؟! بكل تأكيد لا … كل البطولات السابقه انجزت بسببين … الاول : لحظات مفصليه بسيطه توفق فيها الفريق في المقابل الطرف الاخر استسلم للفوضى التي ينتهجها لاعبو الريال … العاشره ذهبت من الريال لولا رأسية راموس في اخر الثواني ومن ثم اتت الفوضى وتوج الريال … الرابعه عشر والريمونتادا التاريخيه في ثلاث مواجهات من سابع المستحيلات تكون وفق خطط المدرب هي اتت بالصدفه وعامل التوفيق ناهيك عن التصديات التاريخيه لتيبو كورتوا … شاهد وراجع جيدا مواجهات الريال في الادوار الاقصائية الفريق نفذ من عنق الزجاجه باعجوبه وباجتهادات اللاعبين و فردياتهم .

باختصار … انشلوتي طوال تاريخه هو تحت رحمه اللاعبين … ان كان اللاعبين اصحاب المهارات الفرديه في يومهم وعامل التوفيق عالي لديهم انتصر على نجوم العالم … وان كان هاؤلاء اللاعبين بمزاج سيء وعامل التوفيق صفر … لو واجه الريال فريق من ( موزنبيق ) سيخسر برباعيه … اكبر كذبه في التاريخ من يتحدث بان انشلوتي يمتلك استراتيجيه ويعمل على خطط واضحه مع اللاعبين في التدريبات والشواهد … الخساره امام برشلونه بهدف او هدفين هنا نتحدث ان المهاجمين في الريال كانو سيئين واللاعبين يتحملون المسؤليه ولكن الخساره باربعه اهداف في شوط واحد هذا خلل فني بحت خلل فكري بحت هذه كارثه مدرب متكاملة الاطراف .

في الختام واختصارا لكل ما سبق … هذا الجيل وتلك الاسماء ستذهب الي سلة المهملات في حال استمر هذا الايطالي على راس الهرم الفني … ما حدث في البرنابيو هي اهانه رسمية دون نقاش .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق