تحذير هام وخطير من نقيب المهن الميكانيكية عبر "سرايا" لمالكي السيارات الكهربائية و "الهايبرد"- فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحذير هام وخطير من نقيب المهن الميكانيكية عبر "سرايا" لمالكي السيارات الكهربائية و "الهايبرد"- فيديو, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:15 صباحاً

سرايا - محمد النواطير - حذر نقيب أصحاب المهن الميكانيكية المهندس جميل أبو رحمة مالكي سيارات الكهرباء والهايبرد ، من التوجه الى أي مركز صيانة غير مصنف من نقابة اصحاب المهن الميكانيكية، لصيانة المركبات الكهربائية والهايبرد.

واكد بتصريحات لسرايا، أن الشخص المختص يكون على علم ودراية عند اصلاح اي مركبة، لانه في حال كان موظف الصيانة يعمل بدون اختصاص أو خبرة، سيكبد صاحب المركبة خسائر مالية وضررا لمركبته، وقد تصل الأمور إلى حد تعريض حياة سائق المركبة والمواطنيين إلى الخطر.

واوضح أن النقابة تعمل على تصميم تطبيق، سيتم نشره عبر وسائل الاعلام المختلفة، ليكون المواطن على اطلاع تام، بكافة مراكز الصيانة المعتمدة للنقابة، وسيشمل التطبيق، كافة المهن الميكانيكية وفي كافة انحاء المملكة.

ووجه أبو رحمة أصحاب السيارات، عدم التوجة الى المراكز التي وصفها دخيلة على مهنة الميكانيك، وعدم صيانة بطارية اي مركبة الا من خلال المراكز المختصة والتابعة للنقابة، مشددا على عدم التعامل مع البطاريات المستخدمة باي شكل من الاشكال.

وتالياً الفيديو عبر موقع سرايا: 

 

 

 

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق