بالدوري الإنجليزي .. صلاح ينتظر أرقاما قياسية جديدة في مواجهة أرسنال ضد ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالدوري الإنجليزي .. صلاح ينتظر أرقاما قياسية جديدة في مواجهة أرسنال ضد ليفربول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:30 صباحاً

يسعى الدولى المصري محمد صلاح لمواصلة كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يقود فريقه ليفربول في مواجهة مضيفه آرسنال، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025.

وحال تسجيل محمد صلاح هدفا في مباراة اليوم سيجعله يقفز للمركز الثامن بالمناصفة مع روبي فاولر، 163 هدفاً، بقائمة هدافي البريميرليج التاريخيين، حيث يملك صلاح 162 هدفا في المركز التاسع لهدافي البريميرليج.

آرسنال ضد ليفربول

كما يعتبر محمد صلاح هو "ثاني" هدافي ليفربول التاريخيين على أرسنال بالدوري برصيد 9 أهداف، بفارق هدفين عن الهداف التاريخي للمواجهة بوبي فيرمينو، وحال تسجيله هدفين سيعادل رقم فيرمينو ليكون الهداف التاريخي لمواجهات الجانرز والريدز.

ووصل صلاح إلى المساهمة رقم 232 خلال مسيرته مع فريق ليفربول، مع تسجيل هدف وصناعة آخر أمام تشيلسي، حيث أصبح سادس أكثر لاعب مساهمة للأهداف مع فريق واحد في البريميرليج، بعدما سجل 160 وصنع 70.

كما بات محمد صلاح تاسع الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 162 هدفا بالتساوي مع جيرمين ديفو، ويأمل التسجيل أمام أرسنال اليوم، لمواصلة التقدم في القائمة التي يتصدرها الإنجليزي ألان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا.

كما سيلعب فيرجل فان دايك مباراته رقم 100 بشارة القيادة مع ليفربول بكل المسابقات.

وينتظر راين جرافينبيرش المشاركة ليسجل لعب مباراته رقم 50 مع ليفربول اليوم بكل المسابقات بحال مشاركته.

آرسنال ضد ليفربول

ويسعى ليفربول إلى أفضل بداية له في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه  إذا فاز الريدز بهذه المباراة، فستكون هذه ثاني أفضل بداية له على الإطلاق في موسم الدوري الممتاز بعد تسع مباريات حصد خلالها 24 نقطة ويمتلك حاليًا 21 نقطة وحال فوزه سيصل إلى 24 نقطة ويعادل المرة الوحيدة الأخرى التي فاز فيها بـ 24 نقطة أو أكثر في تلك المرحلة من موسم الدوري الممتاز كانت في موسم 2019-20، عندما فاز باللقب آخر مرة.

ويمتلك ليفربول فى رصيده 21 نقطة، جمعها بعد خوض 8 مباريات حتى الآن، فاز في 7 منها وخسر واحدة، بينما يملك أرسنال 17 نقطة من الفوز 5 مواجهات والتعادل في اثنين وخسارة مباراة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق