توضيح حول سعر الخبز للسوريين القادمين من لبنان والأشقاء اللبنانيين الوافدين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توضيح حول سعر الخبز للسوريين القادمين من لبنان والأشقاء اللبنانيين الوافدين, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:24 مساءً

دمشقسانا

 صدر كتاب من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك المستند بناءً على كتاب رئاسة مجلس الوزراء رقم 1/12487 تاريخ 8102024 والمستند إلى توصية اللجنة الاقتصادية بالجلسة رقم 19  بتاريخ 5102024 وجاء فيه:

 أولاً : يستفيد من الدعم كل من حاملي الجنسية العربية السورية ومن في حكمهم ممن لديهم بطاقات عائلية ، أي أن منظومة الدعم لم تتغير بالمطلق على أي من حاملي البطاقة الإلكترونية من السوريين ومن في حكمهم من الأشقاء العرب سواء إن كان مدعوماً أو لم يكن مدعوماً .. بمعنى أن ربطة الخبز للمدعوم بقيت 400 ل.س ، وللمستبعد من حاملي البطاقة 3000 ل.س.

 وحمل الكتاب في البند الثاني: يتم حجب الدعم عن مازوت التدفئة والغاز والخبز للمستفيدين الأجانب حاملي البطاقات العائلية الالكترونية “أي من حاملي الجنسيات الأجنبية من غير السوريين ومن في حكمهم  كالبعثات الأجنبية أو القنصليات أو الشركات الأجنبية وغيرهم ، بحيث يتم بيع ربطة الخبز الواحدة لهذه الشريحة بسعر 9000 ل.س.

 أما بالنسبة للمواطنين السوريين المهجرين القادمين من لبنان “ولحين استصدار بطاقات إلكترونية للأسر المستحقة للدعم منهم” ، والأشقاء اللبنانيين الوافدين جراء العدوان الإسرائيلي فهم وبموجب قوائم لجان الإغاثة الصادرة عن السادة المحافظين سبق وصدر لهم تعميم حدد سعر ربطة الخبز بـ 3000 ل س وهذا يبقى على حاله ساري المفعول دون تغيير.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق