الذهب يتجه لمكاسب أسبوعية بعد تحقيق مستوى تاريخي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الذهب يتجه لمكاسب أسبوعية بعد تحقيق مستوى تاريخي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:03 مساءً

مباشر- استقرت أسعار الذهب، اليوم الجمعة لكنها تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية مدفوعة بزيادة الطلب على الملاذ الآمن، وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، في حين بقى البلاديوم قرب أعلى مستوى له في عشرة أشهر.

استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2733.63 دولار للأوقية، وكانت الأسعار سجلت مستوى قياسيا مرتفعا يوم الأربعاء عند 2758.37 دولار ولا تزال مرتفعة بنسبة 0.5 على مدار الأسبوع حتى الآن.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% إلى 2746.3 دولار للأوقية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.2% مسجلة 33.63 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.04% ليسجل 1026.70 دولار. وصعد البلاديوم 0.4% إلى 1162 دولارا للأوقية بعدما كسب ما يصل إلى 9.4% في الجلسة السابقة مسجلا أعلى مستوى له منذ ديسمبر/كانون الأول 2023.

وقال الجيش الإسرائيلي، إنه قتل قياديا في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) شارك في الهجوم على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر تشرين الأول 2023 وعمل أيضا في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا.

وازداد الغموض أيضا بشأن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في الخامس من نوفمبر تشرين الثاني إذ تظهر استطلاعات الرأي تقاربا كبيرا بين المرشحين دونالد ترامب وكاملا هاريس.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

بنك إنجلترا يخفض أسعار الفائدة لأول مرة في أربع سنوات

تراجع النشاط الصناعي يلقي بظلاله على التعافي الاقتصادي العالمي

تراجع الأسهم الأوروبية قبيل قرار المركزي البريطاني

"تشارد كابيتال" الإنجليزية تبحث ضخ 7 مليارات دولار لإنشاء مجمع بتروكيماويات بمصر

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق