اتفاقية بين التسويقية للطاقة المتجددة ومحمودية موتورز لتطوير محطات شحن كهربائية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتفاقية بين التسويقية للطاقة المتجددة ومحمودية موتورز لتطوير محطات شحن كهربائية, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:15 مساءً

وقعت شركة التسويقية للطاقة المتجددة ومحمودية موتورز الأردن، الخميس، اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز البنية التحتية لمحطات شحن المركبات الكهربائية في المملكة.

وتهدف هذه الاتفاقية لتجهيز "كوريدور الأردن"، من خلال إنشاء محطات شحن للمركبات الكهربائية في كل من الطريق الصحراوي وطريق البحر الميت – العقبة، ذهاباً وإياباً.

وشركة التسويقية للطاقة المتجددة تعود ملكيتها بالكامل لشركة جوبترول، فيما تعد المحمودية موتورز الوكيل الرسمي والحصري لجاكوار ولاند روفر في الأردن.

المدير العام لشركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية جوبترول، خالد الزعبي، قال إن هذه الاتفاقية تمثل خطوة مهمة في إطار التزام الشركة منذ تأسيسها في عام 2013 بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في قطاع الطاقة وتوزيع المنتجات البترولية.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تؤكد الحرص على تعزيز استخدام الطاقة المستدامة في الأردن، من خلال تطوير البنية التحتية لمحطات شحن المركبات الكهربائية، مشيرا إلى أن الشركة ستعمل على توفير محطات شحن كهربائية على الطرق الرئيسية، ما سيسهل عملية التنقل لأصحاب المركبات الكهربائية ويدعم التحول نحو النقل المستدام في المملكة.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لمحمودية موتورز باسم ملحس، على الأهمية الاستراتيجية لهذا التعاون، مؤكدا أن إيمان الشركة بأن مواكبة التطور في مجال السيارات الكهربائية يحتاج إلى استثمار نوعي في مجال محطات الشحن والبينة التحتية، ما دفعها نحو المشاركة في هذه الرؤية من خلال التعاون مع التسويقية للطاقة المتجددة لتجهيز "كوريدور الأردن" بالشواحن السريعة للسيارات الكهربائية.

وتُعد هذه الاتفاقية بين شركة التسويقية للطاقة المتجددة ومحمودية موتورز خطوة مهمة نحو تعزيز بنية تحتية مستدامة لمحطات شحن المركبات الكهربائية في الأردن، من خلال التعاون المشترك، الذي سيسهم في تحقيق أهداف المملكة في مجال الطاقة المتجددة، ما يعكس الالتزام العميق لتعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة، حيث تسعى الشركتان إلى المزيد من الشراكات المثمرة التي تعزز الابتكار وتدعم التحول نحو مستقبل أخضر ونظيف."

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق