«مثابر ومفاتيح أوروبا بيديه.. الله يحقق أمانيه.. بوابة السعوديين»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مثابر ومفاتيح أوروبا بيديه.. الله يحقق أمانيه.. بوابة السعوديين», اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:38 مساءً

نال تصريح مروان الصحفي، لاعب فريق بيرشكوت البلجيكي الأول لكرة القدم، المُعار من الاتحاد، الذي خصَّ به صحيفة «الرياضية»، تفاعلًا كبيرًا بين مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس»، إضافةً إلى تداوله ونقله من قِبل عددٍ من الصحف والمواقع الإلكترونية الرياضية، منها «إرم نيوز»، «اليوم السابع»، «كورة»، «صحيفة 24»، و«365scoresarabic».
وحظي حلم الصحفي، الذي كشف عنه خلال تصريحه، بتداولٍ كبيرٍ من المستخدمين في المنصة، إذ قال: «أحلم باللعب مع مانشستر يونايتد». حيث كتب باسم: «احلم يا مروان من قدك هرم كرة القدم الجديد». وتفاعل معه سعد بـ: «راشفورد يسار، والصحفي يمين، وتين هاج مدرب. يا إلهي».
وأعرب تركي عن رضاه وسعادته بموهبة مروان بعد إحرازه هدفَي الفوز لفريقه البلجيكي، وذكر: «مروان الصحفي أفضل موهبة في العالم». وتجاوب معه ريان كاتبًا: «أيه والله. بإذن الله يتحقق حلمه. لاعب مثابر». وعلَّق مايو: «الله يحقق أمانيه».
وتمنَّى ناصر أن يحقِّق الصحفي أمنيته، ويصبح من أساطير النادي الإنجليزي كاتبًا: «الله يوفقك يا رب ويتحقق حلمك، وتصير أسطورة اليونايتد». وردَّ عليه بدر: «تصدق والله بيكون أفضل من راشفورد». وأيَّده محمد بـ: «أحق من راشفورد بعد».
في المقابل، قال شريف: «ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، يا مروان لكن إن شاء الله تجي». وردَّ عليه متعب: «بيجي اليوم اللي يلعب فيه معهم، ويحقق أمنيته بإذن الله». ودوَّن رائد: «بالتوفيق لولدنا إن شاء الله يتحقق حلمه».
ورأى سعود أن الصحفي بوابة اللاعبين السعوديين للاحتراف الخارجي قائلًا: «الله يوفقك وإن شاء بوابة خير للاعبين السعوديين في الدوريات الكبرى».
بينما قدَّم محمد نصيحةً لمروان للوصول إلى حلمه: «اشتغل علي نفسك وإن شاء الله نشوفك في كبير إنجلترا».
واختلف حسين مع الصحفي في حلمه، وتمنَّى أن يشاهده في أنديةٍ أخرى حيث ذكر: «أنت أكبر من اليونايتد بإذن الله نشوفك في سيتي ولا مدريد».
وردَّ عيسى على مَن قلَّل من حلم مروان كاتبًا: «اللي يقول ما لقى غير اليونايتد، وش دخلك في حلمه، وبعدين اليونايتد من أفضل الأندية في تاريخ الدوري الإنجليزي، كنا ما نعرف الدوري إلا باليونايتد».


أخبار ذات صلة

0 تعليق