الغنام وجميع الأجانب على طائرة النصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الغنام وجميع الأجانب على طائرة النصر, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:59 مساءً

ضمّ الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، سلطان الغنام، الظهير الأيمن، والأجانب العشرة إلى البعثة التي تطير إلى مدينة دبي الإماراتية، صباح الإثنين، من أجل مواجهة استقلال طهران الإيراني ضمن ثالث جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، أظهر الغنام، العائد من إصابةٍ بتمزق في مفصل القدم، جاهزيته، خلال حصة تدريبية الأحد، للمشاركة في المباريات.
وقرر بيولي ضمَّه إلى البعثة المسافرة، التي ستشمل جميع اللاعبين الأجانب.
وفيما انتهى مفعول الإيقاف الآسيوي للمدافع الإسباني إيميريك لابورت، سيبقى الجناح أيمن يحيى في الرياض لاستمرار إيقافه. ويبقى كذلك نواف العقيدي، حارس المرمى، الذي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، الذي استبعده بيولي من حسابات المشاركة.
وتُقلِع الطائرة بـ «الأصفر» في الـ 11 صباحًا، ويتحدث المدرب وأحد اللاعبين خلال مؤتمر صحافي في الـ 05:30 مساءً، فيما يتدرب الفريق في الـ 06:00 على ملعب راشد، الخاص بنادي شباب الأهلي دبي، الذي يحتضن المباراة.
والتزامًا بقواعد دوري «روشن»، استبعد النصر جناحيه البرازيليين ويسلي جاسوفا، وأنجيلو جابرييل من مباراتيه الأخيرتين، ضد العروبة والشباب، فيما يتيح له دوري أبطال آسيا للنخبة إشراك الأجانب دون سقف عددي.
وجمع الفريق أربع نقاط، من جولتيه الآسيويتين الماضيتين، بعد تعادله 1ـ1 مع الشرطة العراقي، وفوزه 2ـ1 على الريان القطري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق