نابولي يحافظ على الصدارة.. والإنتر يسقط روما

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نابولي يحافظ على الصدارة.. والإنتر يسقط روما, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:37 صباحاً

سجل لاوتارو مارتينيز هدفًا في الشوط الثاني ليفوز فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم 1-0 على مضيفه روما في مباراة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي الأحد، فيما حافظ نابولي على الصدارة بفوزه على إمبولي بالنتيجة ذاتها.
وعلى الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لإنتر في الشوط الأول، تلقى الفريق ضربة بعدما أجبر هاكان شالهان أوجلو وفرانشيسكو أتشريبي على مغادرة أرض الملعب بسبب الإصابة.
ومنح مارتينيز التقدم لإنتر بعد ساعة من اللعب عندما سيطر على الكرة عند حافة منطقة الجزاء وأطلق تسديدة في الشباك.
وصنع روما عددًا من الفرص لإدراك التعادل لكن دفاع إنتر كان صامدًا أمام محاولات صاحب الأرض.
ويحتل إنتر المركز الثاني بـ 17 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، ويقبع روما في المركز العاشر.
وفي مباراة أخرى حافظ نابولي على فارق النقطتين في صدارة الدوري عن مطارده المباشر إنتر حامل اللقب بفوزهما تواليًا على إمبولي 1-0.
ويدين نابولي بالفوز إلى نجمه الجورجي خفيتشا كافارتسخيليا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد والرابع له الموسم الجاري في الدقيقة 63 من ركلة جزاء.
وهو الفوز الرابع تواليًا للنادي الجنوبي في مختلف المسابقات، والسادس له في الدوري ليرفع رصيده في المركز الأول إلى 19 نقطة متقدمًا بفارق نقطتين عن إنتر و3 نقاط عن يوفنتوس الثاني الفائز على لاتسيو 1-0 السبت.
وصعد فيورنتينا الى المركز الخامس بتحقيق فوزه الرابع في آخر 5 مباريات إثر انتصاره الساحق على مضيفه ليتشي بسداسية نظيفة في لقاء أكمل الخاسر شوطه الثاني بأكمله بعشرة لاعبين.
وسجل أهداف فيورنتينا دانيلو كاتالدي «20 و45» وأندريان كولباني «34 و54» والأرجنتيني لوكاس بلتران «61» وفابيانو باريزي «72».
كما تغلب أتلانتا على فينيتسيا بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي ماريو باشاليتش وماتيو ريتيجي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق