أخبار الرياضة : الهلال على بُعد 5 خطوات من تحطيم رقم الأهلي التاريخي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : الهلال على بُعد 5 خطوات من تحطيم رقم الأهلي التاريخي - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:12 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، على بعد خطوات قليلة من تحطيم رقم نظيره الأهلي التاريخي.

ونجحت الزعيم في تحقيق الفوز في مباراته الليلة أمام نظيره البكيرية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال ضد البكيرية

وجاء هدف الفريق العاصمي وهدف المباراة الوحيد، عن طريق مهاجمه البرازيلي ماركوس ليوناردو، والذي تمكن من تسجيله من علامة الجزاء وتحديدًا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

الهلال يهدد رقم الأهلي التاريخي

وعقب هذا الفوز، وصل الزعيم الأزرق إلى المباراة رقم 50 محليًّا دون خسارة، حيث لم يعد يفصله سوى 5 انتصارات فقط، على تحطيم الرقم القياسي التاريخي لنظيره الأهلي.

ويسعى الأزرق العاصمي إلى السيطرة على كافت البطولات، بجانب تحطيم كافة الأرقام القياسية سواء التي ينفرد به أو غيره من الأندية، لذلك يستهدف حاليًا إدراك الرقم القياسي للأهلي والذي حققه بين 11 أغسطس 2014 و15 فبراير 2016.

الهلال ضد البكيرية

ويملك الراقي 55 مباراة محلية دون خسارة، منها 51 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وهو الذي بات الزعيم قريبًا من إنهاء بريقه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق