أخبار الرياضة : نيمار يفاجئ نجم ريال مدريد بهذا التصريح! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : نيمار يفاجئ نجم ريال مدريد بهذا التصريح! - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:54 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أطلق الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تصريحات مفاجئة لأحد نجوم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد الإسباني.

ويغيب الساحر البرازيلي حاليًا عن المشاركة مع الهلال منذ شهر أكتوبر للعام الماضي، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام منتخب الأوروجواي.

نيمار دا سيلفا 

وتعاقد الزعيم الهلالي مع نجم السيليساو، في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان؛ ومنذ ذلك الحين لم يشارك بقميص الأزرق سوى في 5 مباريات رسمية، قبل أن يتعرض للإصابة بـ”قطع في الرباط الصليبي”.

نيمار يرشح فينيسيوس جونيور للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

وأطلق نجم الزعيم المصاب تصريحات أشاد خلالها بمواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل موجهة الانتقادات التي يتلقاها الأخير في الأونة الأخيرة.

ومن جانبه، قال الساحر البرازيلي مساء اليوم الثلاثاء، خلال تصريحاته مع “باند سبورتس”، عن فيني: “لا يوجد مرشح أفضل من فينيسيوس.. سأدعمه للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم”.

كما وصفه أيضًا بـ”المقاتل”، مؤكدًا على أنه عانى كثيرًا طوال حياته، لكنه تجاوز كل التوقعات والانتقادات، لذلك يستحق أن يتوج بأفضل لاعب في العالم.

 فينيسيوس جونيور

وأتم حديثه برسالة محبطة وجهها إلى جميع منتقدي فينيسيوس جونيور، حيث قال نجم الأزرق السعودي خلالها: “لقد أصبح هذا اللاعب قدوة لنا جميعًا”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق