أخبار الرياضة : برايتون ضد توتنهام.. آخر الأخبار – تذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : برايتون ضد توتنهام.. آخر الأخبار – تذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:54 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يشهد الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، واحدة من أقوى وأمتع المباريات حينما يلتقي فريق برايتون ضد توتنهام هوتسبير على ملعب فالمر بمدينة برايتون الإنجليزية، وتقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ومن المتوقع أن تحفل تلك المواجهة بالإثارة والأهداف.

ويعتبر فريق برايتون أحد فرق منتصف الجدول بالدوري الإنجليزي الصاعدة بقوة في السنوات الأخيرة، بدءًا من مشروع المدرب جراهام بوتر، مرورًا بحقبة المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي رحل عن الفريق في الصيف الحالي ليتولى تدريب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وسلم الراية في برايتون إلى المدرب الألماني الشاب صاحب الـ31 عامًا فابيان هورزلر.

ولم يخيب هورزلر التوقعات، فمنذ أن تولى المسؤولية الفنية بدءًا من انطلاقة الموسم الحالي، واصل فريق برايتون معه تقديم نفس الأداء الممتع، الذي يحمل النزعة الهجومية، والفكر الذي يعتمد على الاستحواذ على الكرة، وهو نفس النهج الذي انطلق به مشروع برايتون الرياضي منذ سنوات مع جراهام بوتر.

برايتون ضد توتنهام
برايتون ضد توتنهام

وحينما نشاهد مشروعين رياضيين مثل براتون وتوتنهام يصطدمان في مباراة لكرة القدم، فمن المؤكد أن الأمسية ستكون رائعة في ملعب فالمر، لذلك تعتبر عملية شراء تذاكر مباراة برايتون ضد توتنهام، بمثابة شهادة ضمان للمتعة والإثارة، لأن توتنهام لديه مدربه الأسترالي كذلك انجي بوستيكوجلو، الذي يعشق الشراسة الهجومية واللعب الجمالي.

آخر الأخبار

لم يحالف الحظ توتنهام كثيرًا في انطلاقته هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم ينجح في تسجيل بداية دافعة أمام ليستر سيتي العائد مجددًا إلى البريميرليج بعد قضاء موسم في منافسات دوري البطولة الإنجليزية، وفشل توتنهام في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي سجله بيدرو بورو في الشوط الأول، وسقط في فخ التعادل، بعدما نجح المهاجم المخضرم جيمي فاردي في تسجيل هدف التعادل لمصلحة ليستر سيتي في الشوط الثاني.

ولكن فريق أنجي بوستيكوجلو انتعش في المباراة الثانية أمام إيفرتون الضعيف وفاز عليه برباعية نظيفة (4-0)، وتألق في هذه المواجهة قائد السبيرز الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي كان قاب قوسين أو أدني من تسجيل الهاتريك لكنه سجل هدفين وصنع آخر، إلا أن توتنهام لم يهنأ بتلك الانتفاضة كثيرًا، وسقط بعد ذلك مهزومًا في الجولتين الثالثة والرابعة.

وخسر توتنهام في ملعب نيوكاسل خارج الديار، بهدفين مقابل هدف وحيد (1-2)، وفي الجولة الرابعة سقط على أرضه وبين جماهيره بهدف نظيف أمام آرسنال في ديربي شمال لندن، ولكنه ينتظر التعويض فيما هو قادم سواء في البطولات المحلية الإنجليزية، أو من خلال مشاركته الأوروبية هذا الموسم في الدوري الأوروبي.

وعلى عكس توتنهام هوتسبير، فكانت انطلاقة برايتون بقيادة مدربه الألماني الشاب فابيان هورزلر، كأحسن ما يمكن توقعه من جانب جماهير الفريق، حيث لم يخسر برايتون في أي مباراة من المباريات الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبدأ الفريق مشواره بانتصار كبير على إيفرتون خارج الديار على ملعب جوديسون بارك، بثلاثة أهداف نظيفة (3-0)، سجلها الياباني كاورو ميتوما، وداني ويلبيك، وسيمون أدينجرا.

الدوري الإنجليزي – برايتون ضد توتنهام

ثم واصل برايتون انتصاراته في المباراة الثانية، وأكرم ضيافة مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف (2-1)، في مباراة مثيرة للغاية انتهت في اللحظات الأخيرة بهدف جواو بيدرو الذي حقق الفوز لفريقه، بعدما تقدم داني ويلبيك ثم تعادل أماد ديالو للشياطين الحمر، وأكمل الفريق سلسلة انتصاراته بعد ذلك في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز كبير على كرولي تاون برباعية نظيفة (4-0).

ومنذ تلك المباراة، تعثر داني ويلبيك ورفاقه في مباراتين متتاليتين لكن الفريق لم يخسر، وإنما خرج بالتعادل في المناسبتين، في المباراة الأولى انتزع تعادلا ثمينا من آرسنال على ملعب الإمارات، بنتيجة (1-1)، لكنه في المباراة الأخرى حقق تعادلا سلبيًا مخيبًا على أرضه أمام إبسويتش تاون الوافد الجديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الرابعة.

وبعد ما استعرضنا من أسباب وعوامل في السطور السابقة، تبقى مواجهة برايتون وتوتنهام ذات متعة مضمونة وإثارة حاضرة، لذلك من المتوقع أن يكون الإقبال على تذاكر مباراة برايتون ضد توتنهام هوتسبير، كثيفًا من جانب كافة الجماهير الراغبة في قضاء أمسية كروية ذات جودة عالية وساحرة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة برايتون ضد توتنهام هوتسبير

يفضل الألماني فابيان هورزلر اللعب بطريقة 4-4-2 لكنها تتحول في حالات الهجوم إلى 4-3-3 عندما يطير الجناحان يانكوبا مينتيه وكاورو ميتوما إلى أقصى المناطق الدفاعية لدى الخصوم.

ومن المتوقع أن يبدأ برايتون هذه المباراة ضد توتنهام هوتسبير، بتشكيلة تتكون من: فيربروغين، هانشلوود، دانك، فيلتمان، فان هيك، ميتوما، كوماه، العياري، ويلبيك، بيدرو.

على الجانب الآخر، يحبذ الأسترالي أنجي بوستيكوجلو الرسم التكتيكي 4-3-3 بشكلها الصريح، ويعتمد أيضا على تحركات الجناحين على الخطوط، مع محاولات الاختراق من العمق التي يقوم بها الكوري الجنوبي سون هيونج مين، وكذلك تمريرات جيمس ماديسون خلف الخطوط.

برايتون ضد توتنهام

ومن المتوقع أن يبدأ بوستيكوجلو المباراة بتشكيلة مكونة من: فيكاريو، بورو، روميرو، فان دي فين، أودوجي، ماديسون، بيسوما، بينتانكور، سون، سولانكي، كولوسيفسكي.

التوقعات

تعتبر مباراة برايتون ضد توتنهام هوتسبير من المباريات المتقاربة للغاية، وهي منفتحة على أي نتيجة، توتنهام يملك الحافز الأقوى للانتصار، لكن برايتون يتسلح بملعبه وجمهوره، وستكون المباراة هجومية من الطرفين، لذلك قد تشهد تسجيل العديد من الأهداف، وقد تتجه أيضا نحو التعادل.

برايتون 2 – 2 توتنهام هوتسبير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق