عاجل

أخبار الرياضة : آرسنال ضد ساوثهامبتون.. آخر الأخبار – التشكيلة المتوقعة وتذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : آرسنال ضد ساوثهامبتون.. آخر الأخبار – التشكيلة المتوقعة وتذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:54 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

في خضم المنافسة النارية مع مانشستر سيتي وليفربول، يلتقي فريق آرسنال ضد ساوثهامبتون على ملعب الإمارات معقل المدفعجية في لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وتقام المباراة مساء يوم السبت الموافق الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويواصل آرسنال محاولاته المستمرة في خطف لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي، الذي هيمن على لقب البطولة في المواسم الأربعة الأخيرة، فيما ابتعد آرسنال لسنوات طويلة عن المنافسة على الألقاب منذ رحيل مدربه التاريخي الفرنسي أرسين فينجر، حتى عاد الإسباني ميكيل أرتيتا ونجح في صناعة فريق شرس وصلب استطاع إعادة آرسنال إلى مكانته بين عمالقة الدوري الإنجليزي من جديد.

وتتميز مباريات آرسنال بجماليات اللعب ودائما ما ينثر لاعبوه السحر في أرجاء الملعب، خاصة وأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية وعلى رأسهم الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا، إلى جانب كاي هافيرتز وجابريل جيسوس ومارتينيلي وغيرهم، لذلك سيكون شراء تذاكر مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون، بمثابة ضمان لمشاهدة مباراة مثيرة وممتعة على ملعب الإمارات، سوف يقاتل فيها المدفعجية لمواصلة التنافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع مانشستر سيتي وليفربول.

آرسنال ضد ساوثهامبتون
آرسنال ضد ساوثهامبتون

آخر الأخبار

نجح فريق آرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا في تحقيق 3 انتصارات في أول 4 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال الفوز في الجولة الأولى على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين أحرزهما كاي هافيرتز وبوكايو ساكا، ثم واصل الفريق انتصاراته في الجولة الثانية أمام أستون فيلا، بنفس النتيجة (2-0)، وجاء الهدفان هذه المرة عن طريق البلجيكي لياندرو تروسارد ولاعب الوسط الغاني توماس بارتي.

وفي الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي، تعثر أرسنال بالتعادل أمام برايتون بهدف لكل فريق، ولم ينجح المدفعجية في عبور برايتون الذي يقدم أداءً رائعًا منذ بداية الموسم، مع مدربه الجديد فابيان هورزلر، الذي جاء خلفًا للإيطالي روبرتو دي زيربي، وسجل لآرسنال في هذه المباراة نجمه الألماني كاي هافيرتز، وشهد الشوط الأول طرد لاعب الوسط المخضرم ديكلان رايس.

ثم عادت كتيبة المدرب أرتيتا مرة أخرى للانتصارات في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن، بفضل هدف وحيد سجله المدافع البرازيلي جابرييل ماجاليس، من خلال رأسية قوية بعد كرة عرضية من بوكايو ساكا، وهو سلاح متكرر يتميز به آرسنال لفك عقدة المباريات الصعبة.

ولكن لم يستطع فريق آرسنال أن يحقق الفوز في انطلاقة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم، حيث تعادل الفريق خارج الديار أمام أتالانتا الإيطالي، سلبيًا بدون أهداف (0-0)، وعاد من إيطاليا بنقطة وحيدة، علمًا بأنه لا تزال لديه 7 مباريات أخرى في المرحلة الأولى من البطولة والتي تسمى بمرحلة الدوري.

ويملك آرسنال تشكيلة رائعة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يضم في الدفاع الفرنسي وليم ساليبا الذي يعتبره الكثيرون من بين صفوة مدافعي العالم في الوقت الحالي، وفي خط الوسط يمتاز ديكلان رايس بقدراته على منح الفريق التوازن المطلوب، كما يتمتع الفريق في هجومه بسرعات بوكايو ساكا وتحركات كاي هافيرتز الخطيرة.

الدوري الإنجليزي – آرسنال ضد ساوثهامبتون

وزاد أرتيتا من عمق التشكيلة بعدما قام بمجموعة من التعاقدات الجيدة في الميركاتو الصيفي، حيث تعاقد الفريق مع المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري الذي جاء من فريق بولونيا الإيطالي، كما تعاقد الفريق مع الجناح الإنجليزي المخضرم رحيم سترلينج، قبل غلق سوق الانتقالات بفترة قصيرة، قادمًا من تشيلسي بعد رحلة طويلة مع الكبار ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي.

على الجانب الآخر، يعيش ساوثهامبتون أيامًا سوداء، فهو يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وخسر في جميع مبارياته بأول أربع جولات، ولم تفلح محاولات المدرب راسل مارتن، في إضافة أي شيء يلفت الأنظار في أداء الفريق العريق، وربما يكون أبرز المرشحين للهبوط مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى.

وربما تكون عملية الحصول على تذاكر مباراة آرسنال وساوثهامبتون، صعبة بعض الشيء، نظرًا للإقبال الشديد من جمهور المدفعجية على حضور مباريات الفريق لدعمه مباشرة من الملعب، لذلك يجب أن يبادر من يريد الحصول على التذاكر لشرائها من الآن.

التشكيلة المتوقعة لمباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون

يتميز فريق آرسنال بقدراته في الاستحواذ على الكرة، والضغط العالي لاسترجاع الكرة من الخصوم، وهذا ما يمكنه من الهيمنة على المباريات والتحكم فيها أثناء الاستحواذ على الكرة وكذلك في حالة فقدانها، ولكنه يعاني في هذا الصدد من فقدان نجمه مارتن أوديجارد للإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ أرتيتا مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون بالتشكيلة التالية: رايا – وايت – ساليبا – جابرييل – كالافيوري – بارتي – رايس – هافيرتز – ساكا – سترلينج – جيسوس.

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ ساوثهامبتون بالتشكيلة التالية: آرون رامسديل، سوجاوارا، بيدناريك، ستيفينس، ووكر بيترز، داونس، أوجوتشوكوو، فيرنانديز، ديبلينج، آرتشر، أرمسترونج.

التوقعات

تشير أغلب التوقعات إلى فوز آرسنال في هذه المباراة بنسبة تفوق 85%، حيث يواجه الفريق قبل الأخير في الترتيب الذي لم يحقق أي فوز أو حتى تعادل حتى الآن، كما أن آرسنال لا يريد السماح بأي مفاجآت خلال مسيرته للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لذلك قد تنتهي المباراة بفوز مريح لآرسنال بنتيجة كبيرة.

آرسنال 5 – 0 ساوثهامبتون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق