أخبار الرياضة : أول تعليق من خورخي خيسوس عقب تأهل الهلال إلى دور الـ16 بـ كأس الملك السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : أول تعليق من خورخي خيسوس عقب تأهل الهلال إلى دور الـ16 بـ كأس الملك السعودي - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:12 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على تأهل فريقه إلى الدور الـ 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما خطى عقبة نظيره البكيرية.

وتمكنت كتيبة المدرب البرتغالي من تحقيق فوز ثمين، في المباراة التي جمعتها الليلة مع نادي البكيرية، ضمن منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس الملك السعودي، والتي انتهت بنتيجة (1-0).

الهلال ضد البكيرية
الهلال ضد البكيرية

خورخي خيسوس يعلق على الفوز على البكيرية في كأس الملك السعودي

علق المدير الفني البرتغالي على فوز فريقه في مواجهة الليلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “لم نستغل فرصا كثيرة، ولم نظهر بالأداء المعتاد نتيجة غياب بعض اللاعبين ، لكننا حققنا الفوز وهو الأهم”.

وواصل: “دخلنا مباراة اليوم من أجل هدفين أولهما التأهل والثاني منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء”.

وأكمل: “مباريات الكأس غالبا ترافقها بعض الصعوبات إذا لم تتعامل معها بشكل كافي لأن الفرق تأتي من درجة أقل، ويكون حافزها أكبر وإذا لم تدخل بنفس الحافز ستكون صعبه المباراة”.

كما أشاد بثنائي الأزرق، قائلًا: “اليوم ناصر الدوسري ومحمد القحطاني قدما انطباعاً بأنهما في جاهزية تامة وكأنهما يقولا «ميستر» نحن جاهزان للعب”.

خورخي خيسوس – الهلال

واستكمل خورخي خيسوس حديثه بالقول: “الهلال اليوم كان أقل في إيجاد حلول للوصول لمرمى المنافس بدليل البكيرية لم يشكل علينا خطورة ، وعندما يتخلف سالم وميترو وبعض اللاعبين يكون الفريق مختلف مع أنه يفترض ألا يحدث ذلك”.

وبسؤاله عن الانتقادات التي يتعرض لها الحمدان، أجاب: “عبدالله من ضمن اللاعبين الذين تطالبهم الجماهير أكثر من غيرهم، والحمدان لديه خصائص ربما لا تعجب الجماهير ولكن في الأدوار التكتيكية في بعض المباريات يكون مناسب”.

وزاد: “هو لا زال صغير في السن مثله مثل ناصر والقحطاني وأنا أثق فيهم ومن الطبيعي ألا يكونوا في بعض المباريات كما يجب لكن على الجماهير دعمهم”.

الهلال ضد البكيرية

وأردف مدرب الزعيم: “كل مباراة هي من تحدد حاجة الفريق واليوم قيمنا المنافس ورأينا إراحة بعض اللاعبين وقمنا بإشراك 6 لاعبين جدد وفي الجولة المقبلة سنرى إذا سمحت لنا الظروف سنقوم بإدخال بعض التغييرات وأنا لا أحب إجراء الكثير من التغييرات لذلك ربما يكون تغيرين أو ثلاثة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق