عاجل

بدون تشفير.. القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون تشفير.. القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:36 مساءً

يستعد عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين فريقي الشباب والخلود مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن مواجهات دور الـ 32، ولتلبية رغبة الجماهير في متابعة هذه المباراة المثيرة، نقدم لكم تقرير حول ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين

تعتبر مباراة الشباب ضد الخلود اليوم الثلاثاء واحدة من أهم مباريات الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2024-2025 ، ويتطلق كلا الفريقين لتحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل من الكأ وتلبية رغبة الجماهير.

وللإجابة على سؤال الجمهور حول ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخلود اليوم في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين قناة SSC المشفرة ستكون الناقل للمباراة بجانب النقل من خلال القناة المفتوحة علي القمر عرب سات، وفيما يلي بيانات القناة المفتوحة الناقلة للمباراة:-

تردد قناة SSC المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب والخلود علي عرب سات، على تردد 12560 بمعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 5/6، بمعدل استقطاب عمودي.

يمكن للمشتركين في باقات القناة المشفرة الاستمتاع بالبث المباشر للمواجهة بجودة عالية، كما يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق عبدالله الحربي في ثاني مواجهات الطرفين على الإطلاق، وكانت المواجهة الاولى والأخيرة التي لعبها الفريقين قد انتهت بالتعادل 3-3 في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2023-2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق