حساب المواطن السعودي.. حقيقة تأثير مكافأة الطلاب في مبلغ الدفعات لحساب رب الأسرة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حساب المواطن السعودي.. حقيقة تأثير مكافأة الطلاب في مبلغ الدفعات لحساب رب الأسرة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

يتساءل العديد من المواطنين حول حقيقة تأثير مكافأة الطلاب في مبلغ الدعم الذي يتم صرفة لحساب رب الأسرة من قبل حساب المواطن التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث قام المسؤولين بالحساب بالرد والتوضيح، وذلك ما سنتناوله معكم عبر السطور التالية.

84.247.189.249

قام حساب المواطن التباع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، بالرد على تساؤلات المواطنين حول حقيقة تأثير المكافأة التي يحصل عليها الطلاب في مبلغ الدعم المقدم لرب الأسرة، حيث أوضح الحساب مؤكدًا على أن المكافأة تحسب من ضمن الدعم المقدم لولي أمر الأسرة ويجب الإفصاح عنه أثناء التقديم للحصول على راتب حساب المواطن.

وأضاف البرنامج مجيب على سؤال أحد المستفيدين من الدعم حول مدى تأثير مكافأة الطالب على قيمة دفعات الراتب، قائلًا أنه يجب الإفصاح عن الحالة الوظيفية للتابعين أثناء تحديث البيانات، واختيار "طالب" ثم إدخال مبلغ المكافأة التي يحصل عليها من الجامعة وتحديد نوع الدخل عبر النقر على "برامج حكومية ومكافآت" واختيار مصدر دخل الطالب عن طريق النقر على "برنامج دعم حكومي" ثم الضغط على إضافة وحفظ.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة تسعي جاهدة لتقديم يد العون للأسر محدودة الدخل التي تعاني من صعوبة في توفير متطلبات الحياة اليومية، والتي لا يتوفر لديها دخل شهري ثابت، وهي إلى ذلك تسعى لإيصال الدعم لمن يستحق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق