بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:53 مساءً

يتم البحث بشكل كبير عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة، حيث من المقرر أن يواجه نادي الأهلي، نادي الزمالك يوم الجمعة القادم، وذلك ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا في نادي الهلال السعودي، ولكن هناك غيابات كبيرة في صفوف نادي الزمالك، عبر مقالنا، سنعرض جميع تفاصيل الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي.

ملامح تشكيل الزمالك ضد الأهلي

84.247.189.249

سيشهد نادي الزمالك غياب عدد كبير من اللاعبين في مباراة السوبر الأفريقي، حيث هناك بعض المصادر التى صرحت أن المدير الفني جوزيه جوميز، قرر استبعاد عدة لاعبين من المباراة وهم المهاجم سامسون أكينولا، سيد عبد الله، سيدي ندياي، أحمد مجدي، عمر عبد العزيز، محمد عاطف، حسن أبو المعاطي، وجاء هذا القرار لأسباب فنية.

كما تم استبعاد مهاب ياسر وسيد فاروق جعفر، لعدم وجودهم في القائمة الإفريقية، بالإضافة إلى أحمد حمدي ومحمد عبد الشافي لإصابتهم بقطع في الرباط الصليبي.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي المتوقع في السوبر الأفريقي 2024

إليكم التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد النادي الأهلي بالسوبر الإفريقي، وهي على الشكل التالي:

  • سيلعب في حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد حمدي، عمر جابر، حمزة المثلوثي.
  • بينما في خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة.
  • وأخيرًا خط الهجوم: كونراد ميشالاك، أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويغيب عن النادي الأهلي الظهير الأيسر علي معلول بداعي الإصابة كما يغيب أيضًا كريم فؤاد بعد الإصابة بقطع في الرباط الصلبيبي مع نهاية الموسم الماضي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق