منافسات دور الـ 32 .. موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منافسات دور الـ 32 .. موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

يفتتح نادي الهلال مبارياته اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين بمواهة نظيره البكيرية المنافس بدوري يلو الدرجة الأولى، ونعرض لكم موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يحل الزعيم ضيفًا مساء اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

ويمكنكم معرفة موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي في إطار منافسات دور الـ 32 من مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 – 2025، والتي تشهد غياب عدد كبير من لاعبي الزعيم.

والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، والخامسة والنصف بتوقيت الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

كما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد البكيرية من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية بجودة عالية HD في كأس خادم الحرمين، من خلال قناة SSC HD 1 والتي وفرت من خلاها 2 من المعلقين للتعليق على أحداث اللقاء.

ومن خلال قناة SSC HD يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد البكيرية بتعليق عبدالله الغامدي من خلال القناة الصوتية الأولى، فيما يتولي حاتم بطيشة التعليق من خلال القناة الصوتية الثانية.

ويغيب عن الهلال اليوم كل من ياسين بونو وعلي البليهي وحسان تمبكتي وسالم الدوسري وروبن نيفيز عن التشكيل الأساسي لإعطاء الفرصة لأسماء أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق