لمحاكاة استراتيجية بافت.. صندوق استثماري جديد يبدأ باستخدام الذكاء الاصطناعي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لمحاكاة استراتيجية بافت.. صندوق استثماري جديد يبدأ باستخدام الذكاء الاصطناعي - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

بعد التطور الكبير للتكنولوجيا في عصرنا الحالي يعتبر الذكاء الاصطناعي الآن محرك أساسي للابتكار في مختلف الصناعات ومن ضمن هذه الصناعات هي الاستثمار، في هذا الإطار فقد ظهر لنا صندوق استثماري جديد يعتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي من أجل تحليل البيانات المالية واتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة، في هذا المقال سوف نتناول كافة المعلومات الخاصة بهذا الصندوق والتصريحات التي قام بها المدير التنفيذي لشركة إنتلجنت ألفا.

84.247.189.249

قامت شركة التكنولوجيا المالية الناشئة "إنتلجنت ألفا" بتطوير صندوق تداول جديد ومميز، ويهدف هذا الصندوق إلى محاكاة بعض العقليات الاستثمارية والتي تعد أنجح عقلية استثمارية في التاريخ وهي "وارن بافت".

يعتمد هذا الصندوق الجديد على مجموعة من النماذج مثل شات جي بي تي وكلود من أنثروبيك، وتعمل تلك النماذج كما نعلم على تسهيل بعض العمليات وتكوين تدخل بشري بسيط على تكوين مجموعة من الأوراق المالية.

سوف يتم تزويد الصندوق هذا بمجموعة من البيانات الخاصة بالأسهم وتحليلات لها لكي تتناسب مع عقلية هؤلاء المستثمرين البارزين.

بناءً على ما صرح به دوج كلينتون المدير التنفيذي لهذه الشركة أن واحدة من القوى العظمى للذكاء الاصطناعي هو تقليد المستثمر بأنه شخص حي، وبناءً عليه فإن أكبر حيازات الصندوق المتداول في البورصة الذي بدأ في العمل بالفعل تمكن من تحقيق مكاسب حوالي 2.5%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق