عاجل

الحزن يخيم على الشرقية لمصرع شخص أسفل عجلات القطار بمزلقان الغابة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحزن يخيم على الشرقية لمصرع شخص أسفل عجلات القطار بمزلقان الغابة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:30 مساءً

خيم الحزن على محافظة الشرقية عقب مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة بنطاق مركز أبو كبير، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة

شهد مزلقان الغابة في نطاق ودائرة مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار، ليتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقد اتشحت قرية الشاب الذي لقي مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة؛ على مزلقان السكة الحديد  في نطاق ودائرة مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، بالسواد فور تلقيخا خبر مصرعه، الذي انتشر مثل النار في الهشيم، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة، وتجمع الأهالي انتظار لوصول لجثمانه لدفنه في مقابر أسرته فور استخراج تصريح الدفن اللازم بعد إنتهاء جهات التحقيق.

إخطار بمصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة


وتعود بداية مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول شخص، جثة هامدة، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى، التي أودت بحياته جراء تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان الغابة، في نطاق ودائرة مركز أبو كبير.

نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى

وفور مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة، جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى في المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

 

وفي وقت سابق، أصيب شخص بجرح قطعي بالرأس وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج؛ إثر سقوطه من القطار بناحية مزلقان الحصة بقرية بردين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات اللازمة.

حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "عطا أحمد" 60 عاما، مقيم بمركز الزقازيق، مصابا بجرح قطعي بالرأس وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق