رائد إسماعيل وفينجا على أعتاب الرحيل من النصر ! تفاصيل جديدة من رسالة آل سويلم ! اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الان في ظل الأزمات المستمرة التي يشهدها نادي النصر السعودي، يتصاعد الحديث عن قرب رحيل ثنائي الإدارة رائد إسماعيل وفينجا. تزايدت التساؤلات والضغوط بعد خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر ضد الهلال، مما دفع الوضع داخل النادي إلى صدارة الأخبار الرياضية.

 
إقرأ ايضاً:وظيفة تعليمية وإدارية…مدارس البيارق الأهلية في السعودية تعلن عن وظائف شاغرة بهاأنشيلوتي يصدم دوري روشن بقرار مفاجئ: ثورة في كرة القدم السعودية!

رائد إسماعيل وفينجا على أعتاب الرحيل من النصر

تستمر الأحاديث حول تطورات الأوضاع داخل نادي النصر السعودي، مع اقتراب رحيل ثنائي إدارة النادي، رائد إسماعيل وفينجا. الإعلامي فيصل القيران علق مؤخراً على منشور سعود آل سويلم، الرئيس السابق للنادي، مما سلط الضوء على الوضع الحالي في النادي.

 

في تغريدة نشرها القيران عبر حسابه على منصة إكس، كتب: "قراءتي لتغريدة سعود آل سويلم تُشير إلى أن رائد إسماعيل وجويدو يعيشان أيامهما الأخيرة في النادي، وذلك بسبب الضغط الكبير من جمهور النصر.

 

هذا الضغط دفع الإدارة للاستعانة بشخصية محبوبة لدى النصراويين، في محاولة لتهدئة الغضب والاحتقان ضدهم. ويثير التساؤل لماذا وصل الوضع إلى هذه المرحلة؟ ألم يكن من الممكن أن يكسبوا حب الجماهير من خلال عملهم الجاد؟" .

 

ويأتي هذا في وقت يواجه فيه نادي النصر ضغطا كبيرا من جماهيره، التي تطالب بتحسين الأوضاع بعد خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر ضد الهلال قبل أسابيع قليلة.

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق