تغييرات مفاجئة في تشكيل المنتخب السعودي قبل مواجهة الصين ! تفاصيل كاملة اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الان تعرض روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لضغوط كبيرة تدفعه لإعادة النظر في تشكيلته الأساسية استعدادا لمواجهة الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

 
إقرأ ايضاً:وظيفة تعليمية وإدارية…مدارس البيارق الأهلية في السعودية تعلن عن وظائف شاغرة بهارائد إسماعيل وفينجا على أعتاب الرحيل من النصر ! تفاصيل جديدة من رسالة آل سويلم !

تغييرات مفاجئة في تشكيل المنتخب السعودي قبل مواجهة الصين

تتزايد المطالب داخل معسكر المنتخب بعودة المهاجم المميز فراس البريكان إلى التشكيلة الأساسية بعد أن فاجأ مانشيني الجميع باستبعاده من التشكيلة في المباراة السابقة أمام إندونيسيا، التي انتهت بالتعادل 1-1. وقد أثرت هذه الخطوة على أداء الهجوم، خاصة مع تسرع بعض اللاعبين في إهدار الفرص، وعلى رأسهم سالم الدوسري.

 

في ذات الوقت، يتوقع أن يجري مانشيني تعديلات على الخط الدفاعي للمنتخب السعودي، خصوصا بعد إصابة متعب الحربي، الذي انتقل حديثا إلى صفوف الهلال وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة. كما يحتمل أن يدخل سعود عبدالحميد، الذي انتقل مؤخرا إلى روما الإيطالي، في حسابات مانشيني لتعزيز الدفاع، وقد يشارك أساسياً في المباراة المقبلة ضد الصين لزيادة الخبرة في تشكيل الأخضر.

 

تتوالى الانتقادات على مانشيني بعد الأداء المخيب للآمال في مباراة إندونيسيا، حيث طالبت بعض الأصوات بإقالته من منصبه. وقد أثارت تشكيلة المباراة السابقة جدلا واسعا، حيث لم تضم فراس البريكان، مما ألقى بظلاله على التعادل الإيجابي الذي حققه المنتخب.

 

في تلك المباراة، اعتمد مانشيني على التشكيلة التالية: في المرمى محمد العويس، وفي الدفاع حسان تمبكتي، علي لاجامي، وعلي البليهي. وفي الوسط تواجد متعب الحربي مصعب الجوير الخيبري محمد كنو وسلطان الغنام بينما كان في الهجوم عبدالله رديف وسالم الدوسري.

 

في ظل هذه الظروف، يتطلع مانشيني إلى تصحيح الأوضاع وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الصين، لتجاوز الانتقادات واستعادة الثقة في أداء المنتخب.

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق