عمان رسمياً الأحد عطلة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعُمان والعودة الاثنين بينما الخميس نزول الراتب سبتمبر 2024.. تعرف على السبب اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الان تتبع سلطنة عمان خطة دقيقة للإجازات الرسمية وصرف الرواتب، مع الالتزام بمواعيد ثابتة على مدار العام وفي سبتمبر 2024 ستتزامن الإجازة الرسمية للمولد النبوي الشريف مع تغيير موعد صرف الرواتب، مما يتطلب معرفة دقيقة للمواعيد الجديدة التي تؤثر على الموظفين في القطاعين العام والخاص.

عطلة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعُمان

تبكير راتب الموظفين في سبتمبر 2024 تحدد وزارة المالية في سلطنة عمان يوم 27 من كل شهر ميلادي كموعد ثابت لصرف رواتب الموظفين ولكن نظرًا لتزامن موعد صرف راتب سبتمبر مع إجازة رسمية، تقرر تقديم صرف الراتب إلى يوم الخميس، 26 سبتمبر 2024، بدلاً من الجمعة 27 سبتمبر وسيتم صرف الرواتب طبقًا للمعايير المعتمدة دون أي زيادات.

السعودية تعلن الجنسيات العربية التي يمنع عليها استخراج تأشيرة عمرة من بداية يوليو 2024 حتى إشعار أخر وتعلن تغيير مدة تأشيرة العمرة لهذه الجنسيات

عاجل.. الإمارات تستدعي أبناء هذه الجنسية من السعودية وعمان لتمنحهم الجنسية الإماراتية مجاناً لأول مرة في تاريخها!!

إجازة المولد النبوي الشريف أعلنت سلطنة عمان أن يوم 15 سبتمبر 2024، الذي يوافق 12 ربيع الأول، سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين والطلاب وبالنسبة للقطاع الخاص، سيتم تحديد الإجازة وفقًا لمصلحة العمل لذا ستكون الإجازة لهذا العام ثلاثة أيام متتالية، تبدأ بنهاية دوام يوم الخميس، مع استئناف العمل يوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024.

الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تحتفل الأمة الإسلامية بذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم سنويًا، حيث تبرز أهمية صيام هذا اليوم وإدخال السرور على المحتاجين ويفضل الإكثار من ذكر الله، قراءة القرآن، والصلاة على النبي، مع ترديد الصيغ الإبراهيمية وتقدير جهود الرسول الكريم من خلال الأدعية المتعارف عليها.

المولد النبوي الشريف في عمان في سلطنة عمان، يتم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف عبر إحياء ذكرى النبي الكريم بطرق متعددة، مثل الصلاة والسلام عليه والإكثار من الأعمال الخيرية ويتطلع المسلمون إلى تعميق ارتباطهم بهذه المناسبة عبر أداء العبادات والإحسان إلى الآخرين.

قرارات رسمية تمنع المقيمين من السكن في هذه الاحياء في الرياض وجدة

المستشفيات التي يشملها تخفيض المتقاعدين في عمان

ارتفاع جنوني لسعر الدولار والريال السعودي مقابل الجنيه المصري لهذا السبب المفاجئ .. ويتخطى الجنيه هذا الحاجز لأول مرة في تعاملات اليوم !

أعلى الرواتب في الكويت .. كم راتب الأطباء وراتب مديري الموارد البشرية؟

قانون قطري جديد لتوطين الوظائف في القطاع الخاص

المهن المطلوبة للعمل في عمان 2024 .. كم راتب كل مهنة ؟

الحد المانع لحساب المواطن وسلم الرواتب الجديد 1446 وكيفية تقديم اعتراض مالي ورابط استخدام الحاسبة التقديرية… الوزارة توضح

طيران الرياض يوجه ضربة قاسية لطيران الامارات والخطوط القطرية والتركية

إنضم لقناتنا على تيليجرام
google-news-ico.webp تابع جديد خدمات السعودية عبر Google News

أخبار ذات صلة

0 تعليق