هرم مصر

أمام البكيرية.. 4 هلاليين من تشكيل الكلاسيكو - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام البكيرية.. 4 هلاليين من تشكيل الكلاسيكو - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:35 مساءً

تضم تشكيلة فريق الهلال الأول لكرة القدم في مباراته مع البكيرية، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس الملك، أربعة أسماء فقط شاركت أمام الاتحاد، السبت الماضي، لحساب رابع جولات دوري روشن السعودي «نحلم ونحقق».
وتشتمل الخيارات التي أعلنها البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، قبل انطلاق مواجهته مع البكيرية بساعة واحدة، على الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، وعلي البليهي، قلب الدفاع، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الوسط، والمهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو.
واللاعبون الأربعة شاركوا أساسيين في مباراة الكلاسيكو، أمّا بقية زملائهم ضمن التشكيل، فإما دخلوا اللقاء بدلاء، أو اكتفوا بمشاهدته فقط.
وبرفقة ذلك الثلاثي، يبدأ جيسوس لقاء البكيرية بكل من محمد العويس، حارس المرمى، والسنغالي خاليدو كوليبالي، قلب الدفاع، وحمد اليامي، الظهير الأيمن، وناصر الدوسري، لاعب الوسط، وخالد الغنام، الجناح القادم حديثًا، ومحمد القحطاني، شاغل المركز ذاته، والمهاجم عبد الله الحمدان.
وتمنح المباراة فرصة المشاركة الأولى على الإطلاق في الموسم للعويس وخالد الغنام.
ويجلس على مقاعد البدلاء أربعة أسماء شاركت من بداية الكلاسيكو، أولهم المغربي ياسين بونو، حارس المرمى، وإلى جواره البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، والجناح سالم الدوسري، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.
ويغيب عن القائمة بالكلية باقي أسماء تشكيل الكلاسيكو وهم المدافع حسّان تمبكتي، والبرتغالي روبن نيفيز، لاعب الوسط، والمهاجم البرازيلي مالكوم فيليبي.


أخبار متعلقة :