بعد 3 خسائر.. جيرونا يبحث عن السرعة والكثافة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 3 خسائر.. جيرونا يبحث عن السرعة والكثافة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:02 مساءً

يسعى فريق جيرونا الإسباني الأول لكرة القدم إلى إيجاد حلول تجنبه الخسارة الرابعة تواليًا، عندما يحلّ ضيفًا على رايو فايكانو الأربعاء، لحساب الجولة السابعة من الدوري المحلي.
وكان الفريق الكاتالوني الصغير حقق مفاجأة من العيار الثقيل بحلوله ثالثًا الموسم الماضي، خلف ريال مدريد وبرشلونة، وتأهل للمرة الأولى لدوري الأبطال، لكنه ظهر بصورة باهتة الموسم الجاري، إذ يحتل المركز الـ 12 برصيد سبع نقاط فقط من فوزين وتعادل، مع 3 خسائر. كما سقط أوروبيًا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف.
وقال ميشيل، مدرب الفريق، في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، إن جيرونا لم يعد الفريق نفسه الذي حقق نتائج جيدة الموسم الماضي، ويحتاج إلى استعادة مستواه لتجنب الهزيمة الرابعة تواليًا.
وأوضح: «كل شيء يحدث لسبب. حقيقة الأمر أننا خسرنا ثلاث مباريات متتالية وهذا أمر صعب لأن الناس يتوقعون منا الفوز. لسنا الفريق الذي كنا عليه الموسم الماضي بل فريق آخر».
وأضاف: «تحسننا سيبدأ من تسريع إيقاع اللعب.. عندما نستحوذ على الكرة لا نتسبب في أي أذى للمنافس ما يجعلنا نعاني. يجب أن نتقدم للأمام بأقل عدد من التمريرات، وهذا يحتاج إلى اللعب بكثافة عالية.. نحن الآن في المركز 12 وهذا هو واقع الأمر. يتعين علينا التحسن من أجل الفوز باستمرار ويتعين علينا المرور بهذه العملية وتجاوز المعاناة».
وأصبح الجناح بورتو جاهزًا للمشاركة بعد إصابته في الكاحل، ما يجعل تشكيلة ميشيل جاهزة بالكامل للمشاركة في الوقت الذي يستعد فيه المدرب لمواجهة الفريق الذي قضى فيه معظم مسيرته لاعبًا، وبدأ فيه مدربًا.
وكان جيرونا باع بعض عقود نجوم الموسم الماضي، أمثال الهدّاف الأوكراني أرتيم دوفبيك، وأليكس جارسيا، لاعب الوسط، وتعاقد مع لاعبين جدد منهم الهولندي دوني فان دي بيك من مانشستر يونايتد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق