برعاية موسم الرياض.. آل الشيخ يعلن قناة الهلال - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برعاية موسم الرياض.. آل الشيخ يعلن قناة الهلال - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:42 مساءً

وقّعت إدارة شركة نادي الهلال عقدًا مع منصة DAZN العالمية للبث الرقمي، لإطلاق قناة رسمية للأزرق، برعاية «موسم الرياض»، وفق ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مساء الثلاثاء، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إكس».
وبحسب بيان بثّه آل الشيخ، سيُشرف الموسم على المحتوى والبرامج المعروضة عبر قناة الهلال «ما يسهم في تقديم تجربة متميز لجماهير النادي».
وبات الهلال ثاني نادٍ سعودي يتخذ هذه الخطوة بعد جاره النصر الذي أعلن قبل 4 أيام عن إطلاق قناة مماثلة على المنصة ذاتها.
وستقدّم القناة، طبقًا للبيان، فقرات ولقاءات حصرية، وتقارير يومية عن التدريبات، وكواليس غرفة الملابس، وستنقل مباريات تجريبية معينة للفريق، وبرامج برعاية موسم الرياض مع أفضل النجوم على مستوى العالم.
وجرى توقيع عقد إطلاق القناة في لندن، العاصمة البريطانية، بين فهد بن نافل، رئيس شركة الهلال، وكيسي جرين، رئيس DAZN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبهذه المناسبة قال رئيس هيئة الترفيه: «فضلًا عن أن هذه القناة ستحقق انتشارًا للهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة، لوجود DAZN في 200 دولة حول العالم، فإنها أيضًا ستدر دخلًا كبيرًا على النادي من خلال الإعلانات التجارية، أو عبر التعاقد المباشر. كما تسعى المنصة أيضًا للدخول في رعاية للهلال، وهذا غير مستغرب على رئيسه فهد بن نافل الذي يعد أحد أنجح رؤساء الأندية في العالم.. وموسم الرياض يبحث عن النجاح، وأصبح شريكًا استراتيجيًا في هذه القناة الرياضية، ويعتزّ بذلك».
وأشار إلى فائدة إضافية للقناة، تتمثل في إتاحة الفرصة أمام المواطنين خارج السعودية، ومحبي الهلال من الجمهورين العربي والعالمي، لمتابعة نجوم الفريق والدوري السعودي باستمرار.
وتابع: «لا توجد قنوات متخصصة لدينا مشابهة لما تملكه الأندية العالمية، وهذه فرصة أكبر لتحقيقها، خصوصًا بالشراكة مع ذراع عالمي حريص على النجاح، وهذا يأتي تزامنًا مع تحقيق نجاح تنظيمي كبير في ملف رياضة الملاكمة وغيرها من الأحداث، ومتأكد أن جمهور الهلال المشترك في المنصة قد يصل إلى مليوني شخص».
ورحّب رئيس هيئة الترفيه بمساعدة «موسم الرياض» لأي نادٍ آخر يرغب في توقيع شراكات مماثلة مع DAZN، واصفًا الفرصة بـ «المفتوحة» للجميع.
وكشف عن التفاوض حاليًا مع نادي النصر لتنظيم مباراة تجريبية بين الأصفر، وفريق آخر عالمي ينتظر منه الرد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق