الليلة.. تامر عاشور يلتقي مع جمهوره لأول مرة ضمن مهرجان الموسيقى العربية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة.. تامر عاشور يلتقي مع جمهوره لأول مرة ضمن مهرجان الموسيقى العربية, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:32 مساءً

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية وذلك لأول مرة في تاريخه الفني الذي يلتقى ده جمهوره ضمن هذا الحدث الهام، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري.

حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 

ومن المقرر أن يقام حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويقدم به باقة من أروع أعماله الغنائية المميزة، ويذاع الحفل بشكل مباشر على شاشة قنوات الحياة ليستمتع به الجمهور المصري.

8cca3c2e04.jpg
تامر عاشور 

كما يقدم تامر عاشور في حفله بمهرجان الموسيقى العربية بعض أغنيات الزمن القديم والتي تعتبر تراث لكل نجوم الغناء في الوقت الحالي.

تامر عاشور بحفل إضافي غدا ضمن مهرجان الموسيقى العربية 

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، عن إقامة حفل غنائي إضافي للنجم تامر عاشور أيضا غدا السبت الموافق 19 أكتوبر وذلك ضمن فعاليات المهرجان، فقالت في بيان رصده موقع تحيا مصر: تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان والدكتور خالد داغر مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ32، نظرا للإقبال الجماهيري الواسع الذي شهده حفل النجم الكبير تامر عاشور يوم الجمعة 18 أكتوبر على مسرح النافورة ونفاد جميع التذاكر في وقت قياسي، يعلن المهرجان عن إضافة ليلة غنائية جديدة للنجم تامر عاشور  يوم السبت 19 أكتوبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. 

ee178f66bb.jpg
المطرب تامر عاشور 

وتابع البيان: تأتي هذه الليلة الإضافية ليتواصل لقاء تامر عاشور مع جمهوره الوفي وعشاق الطرب الأصيل، في أجواء فنية مميزة تحتفي بالإبداع الموسيقي العربي، ليؤكد المهرجان مرة أخرى مكانته كأحد أبرز المنابر الموسيقية في العالم العربي.

نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 

وكان قد أعلن تامر عاشور عن نفاذ تذاكر حفله في مهرجان الموسيقى العربية قبل ساعات من انطلاق فعاليات المهرجان من الأساس، ما يدل على الإقبال الجماهيري الكبير الذي ستشهده الليلتين من حفل تامر عاشور، وذلك وفقا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق