الأرصاد: استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجي في درجات الحرارة اليوم - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

023f519294.jpg

جدة - نرمين السيد - أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح بين (2-3) درجات.

وأوضحت، أنه متوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 37 درجة.

وأكدت الهيئة، وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء، إلى جانب شبورة مائية صباحاً على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد: استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجي في درجات الحرارة اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق