دوري أبطال أوروبا: محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لايبزيج.. وهاتريك رافينيا يقود برشلونة للانتصار على بايرن ميونخ برباعية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا: محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لايبزيج.. وهاتريك رافينيا يقود برشلونة للانتصار على بايرن ميونخ برباعية, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:33 صباحاً

يستمر البحث عن نتائج دوري أبطال أوروبا، وانتصر ليفربول على لايبزيج في ألمانيا بهدف مقابل لا شيء بصناعة محمد صلاح، وفي إسبانيا انتصر برشلونة على بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بانتصار الريدز بهدف مقابل لا شيء، وشارك محمد صلاح في المباراة لمدة 62 دقيقة وصنع هدف فريقه الوحيد.

بداية مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا كانت قوية للغاية بين الفريقين وتمكن الريدز أن يسجل الهدف الأول والوحيد في الدقيقة 27 عن طريق داروين نونيز بعد صناعة من محمد صلاح.

وكاد محمد صلاح أن يسجل هدف ليفربول ولكن تدخل نونيز وسجل هدف فريقه الوحيد، وتألق حارس لايبزيج في الشوط الثاني وأنقذ مرماه من 3 أهداف، وانتهت مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا بفوز الريدز بهدف مقابل لا شيء.

416d418f2c.jpg
كوستاس تسيميكاس

وصل ليفربول للنقطة التاسعة في المركز الثاني خلف أستون فيلا بفارق الأهداف، ويتواجد لايبزيج في المركز الـ 31 بلا نقاط.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في قمة الجولة الثالثة بانتصار البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويحقق برشلونة انتصار غائب على بطل ألمانيا.

بداية مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا كانت قوية من أصحاب الأرض وسجل رافينيا الهدف الأول في الدقيقة الأولى بطريقة رائعة، وتعادل هاري كين في الدقيقة العاشرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 18 سجل هاري كين الهدف الأول والتعادل لفريق بايرن ميونخ، وعاد برشلونة للسيطرة على المباراة وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 36 وفي الدقيقة 45 سجل رافينيا الهدف الثالث وينتهي الشوط الأول بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

2609a4b839.jpg
رافينيا

وفي الشوط الثاني من مبارا برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا كان برشلونة الأفضل وسجل رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 56 بطريقة رائعة وبعد صناعة من لامين يامال، وانتهت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بانتصار برشلونة برباعية مقابل هدف واحد.

وصل برشلونة للنقطة السادسة في المركز العاشر ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الـ 23 برصيد 3 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق