برشلونة يحصد أرقام مميزة بالجملة بعد الانتصار الساحق على بايرن ميونخ - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يحصد أرقام مميزة بالجملة بعد الانتصار الساحق على بايرن ميونخ - موقع بالجول, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 01:49 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

حصد نادي برشلونة الإسباني، عدة أرقام مميزة عقب الفوز الساحق الذي تمكن من تحقيقه على حساب بايرن ميونخ الألماني.

التقى النادي الكتالوني مساء الأربعاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

برشلونة - دوري أبطال أوروبا - بايرن ميونخ

برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

شهد ملعب مونتجويك معقل البارسا فوز صاحب الأرض برباعية أحزرها رافينيا دياز (هاتريك) وروبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف سجله هاري كين للضيف.

الجدير بالذكر أن مسابقة دوري الأبطال تغير شكلها، حيث أصبح يشارك فيها 36 فريقًا، يتنافسون بنظام الدورى، كل نادٍ يواجه 8 أخرى.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرةً إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24؛ يخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة.

على هامش ذلك، يتم تحديد 8 فرق لاستكمال الأندية التي ستخوض دور الـ16، وبعدها تُستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

أرقام مميزة لـ برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بهذا الفوز؛ يصبح برشلونة للمرة الأولى يسجل 3 أهداف على البايرن في دوري الأبطال، منذ عام 2015، عندما أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور هدف.

أيضًا شهد هذا الموسم، مساهمة رافينيا بهدف أو تمريرة حاسمة لقلعة البلوجرانا كل 65 دقيقة في المتوسط، كما أنه أصبح خامس لاعب يسجل هاتريك ضد بايرن في تاريخ المسابقات الأوروبية.

كما أن هذة هي المرة الأولى لبايرن ميونخ التي يستقبل 3 أهداف في الشوط الأول منذ مباراته أمام ريال مدريد 2014 في دور نصف النهائي.

رافينيا دياز - برشلونة - دوري أبطال أوروبا - بايرن ميونخ

رافينيا دياز – برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

بالإضافة إلى ذلك، يتفائل البارسا بالانتصار، حيث أنه في كُل مرة يُسجل فيها ثلاثة أهداف في مباراة ضد بايرن، ينتهي الأمر بالفوز بدوري الأبطال.

كان ذلك في 2008/09 برشلونة 4-0 بايرن، 2014/15 البارسا 3-0 بايرن و2024/25 البلوجرانا 4-1 بايرن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق