حيل تجميل للرجال مفعولها أقوى من الميك أب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حيل تجميل للرجال مفعولها أقوى من الميك أب, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:34 صباحاً

ظهرت حيل تجميلية جديدة يفعلها الرجال تغير شكلهم للأفضل ومفعولها أقوى من الميك اب الذي تستخدمه البنات لإخفاء عيوب الوجه ويعتبره الرجال “ غش تجاري”.

الشعر العيرة 

وكان من أبرز الحيل العصرية التى يلجأ إليها الرجال لتغيير شكلهم هى تركيب أنواع عصرية من الشعر المستعار  “ الباروكة” والتى تجعل شكل الرجل وسيما ويتم تثبيتها فى الشعر نفسه بشكل خفي مثل الاكستنشن الخاص بالنساء ويصعب تفرقتها عن الشعر الطبيعي .

وتوجد تصميمات عصرية وحديثة تشمل أجزاء معينة من الشعر وليس الرأس كلها، وتغير شكل الرجل 180 درجة بحيث يبدو أكثر جذابية كأبرز نجوم السينما.

الذقن 

وتعد الذقن من أكثر الحيل التجميلية التى اشتهر بها الرجال مؤخرا وثبت أنها تحدث فرقا كبيرا فى الوسامة والجاذبية ولكن كانت الصدمة عند إزالة الذقن بفلتر حديث حيث تغير شكل الكثير من الشباب وبدوا مثل المراهقين والأطفال وهم أنفسهم صدموا من تأثيرها الكبير على شكل الرجل ووسامته وكان من أبرز التعليقات على هذا التريند “ الدقن طلع لها مفعول السحر أكثر من الميك اب للبنات”.

الجيم 

تلعب ممارسة الرياضة دور كبير في ضبط شكل الجسم ولكن لدى الرجال تغير مظهرهم تماما إذا تمت على يد المحترفين بحيث يتم بناء العضلات “دون مبالغة” وإزالة دهون البطن وظبط شكل الأكتاف وعلاج إنحناءات الظهر .

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق