مانشستر يونايتد يتلقى خسارة قاتلة أمام وست هام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشستر يونايتد يتلقى خسارة قاتلة أمام وست هام, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

واستضاف ملعب لندن الأولمبي، مواجهة مانشستر يونايتد ووست هام، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان مانشستر يونايتد قريبا من افتتاح التسجيل في الشوط الأول، بعدما أهدر ديوجو دالوت أغرب فرصة في الموسم، عندما مر من الحارس فابيانيسكي، ولكنه سدد الكرة في المدرجات.

وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 74 ، بعدما ارسل البديل داني إنجز الكرة للبديل الآخر سوميرفيل على القائم البعيد، ليسجل ويخلع قميصه ويشتعل ملعب لندن الأولمبي.

دخل زيركزي مكان كريستيان إريكسن في تغيير هجومي لفريق مانشستر يونايتد، وصنع الهولندي هدف التعادل الذي جاء عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 81.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح وست هام في الدقيقة 90 سجلها جارود بوين على يسار أونانا رغم أن الكاميروني ذهب مع الكرة، لكنه لم يتمكن من اللحاق بها.

بتلك النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند نفس الرصيد في المركز الـ14.

لكن مثلما حافظت النتيجة على وظيفة لوبيتيجي، فقد جعلت أسهم الانتقادات تزداد في اتجاه تين هاج، الذي أصبح رحيله أقرب أكثر من أي وقتٍ مضى عن مانشستر يونايتد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق