ليفربول يسقط فى فخ التعادل أمام أرسنال بالبريميرليج.. ويفقد الصدارة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يسقط فى فخ التعادل أمام أرسنال بالبريميرليج.. ويفقد الصدارة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:10 مساءً

تقدم آرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق بوكايو ساكا، الذي استلم تمريرة بينية خلف أندرو روبيرتسون وانطلق داخل منطقة الجزاء وراوغ الاسكتنلدي، وسددها ببراعة في الزاوية الضيقة وسكنت الشباك.

وتعادل ليفربول في الدقيقة 18، من ركلة ركنية أرسلها أرنولد داخل منطقة الجزاء حولها دياز برأسية وصلت إلى فان دايك الذي حولها برأسه في الشباك.

وجاء الهدف الثانى لارسنال من ركلة حرة لصالح أسنال في منتصف ملعب ليفربول الدفاعي نفذها ديكلان رايس بعرضية الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى ميكيل ميرينو الذي سددها قوية برأسة في الشباك.

وتمكن محمد صلاح من ادارك التعادل من تمريرة بينية رائعة من ترينت أرنولد من منتصف الملعب وصلت الى داروين نونيز الذي مر بها الى داخل منطقة الجزاء ثم مررها الى محمد صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء ثم سددها سكنت يسار الشباك.

وبهذا النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة، ليتراجع للمركز الثانى، بينما رفع أرسنال رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الثالث.

وانفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعدما حقق فوزا صعبا على منافسه ساوثهامبتون  بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق