ماوليدا يخطف نجومية «الثامنة»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماوليدا يخطف نجومية «الثامنة», اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 06:17 مساءً

خطف القُمري ميزياني ماوليدا، مهاجم فريق الخلود الأول لكرة القدم، لقب «نجم الجولة»، الذي تمنحه «الرياضية» بعد كل أسبوعٍ من دوري «روشن» السعودي، بناءً على ترشيحات نخبةٍ من المدربين السعوديين والعرب.
وجمع ماوليدا «25 عامًا» أربعة أصوات من أصل ثمانية، من الترشيحات، وذلك بعد أن سجل هدفين لفريقه من الثلاثة أهداف في شباك النصر، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وكان النادي القصيمي قريبًا من الانتصار إلا أن البرازيلي تاليسكا لاعب النصر سجل هدفًا قاتلًا قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
ولعب المهاجم المولود في فرنسا، مع الخلود تسع مواجهات منها واحدة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بمعدل 736 دقيقة، سجَّل خلالها أربعة أهداف، ولم يصنع.
ويتساوى نجم جزر القمر مع 10 لاعبين سجلوا ثلاثة أهداف بعد نهاية الجولة الثامنة من دوري المحترفين، والذي يتصدره الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بـ10 أهداف.
ونال ماوليدا أربعة أصوات من قبل المدربين، يوسف عنبر، وخالد القروني، والتونسي يوسف المناعي، والسوري فجر إبراهيم، فيما ذهب صوت بندر باصريح إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا «النصر»، وخالد جاسم إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله «الشباب»، والتونسي عبد الرزاق الشابي إلى البرتغالي فابيو مارتنيز«الخليج»، وفوزي الشهري إلى الصربي ألكسندر ميتروفيتش «الهلال».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق