ريال مدريد يدين في بيان رسمي الهتافات العنصرية ضد لامين يامال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يدين في بيان رسمي الهتافات العنصرية ضد لامين يامال, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:56 مساءً

نشر ريال مدريد الإسباني بيان رسمي يدين فيه الهتافات العنصرية التي تعرض لها النجم الصاعد لامين يامال لاعب فريق برشلونة، في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي خلال الكلاسيكو .

ريال مدريد يدين الهتافات العنصرية ضد لامين يامال 

وجاء بيان ريال مدريد الرسمي كالتالي:- 

1- يدين ريال مدريد بشدة أي نوع من السلوك الذي ينطوي على العنصرية أو كراهية الأجانب أو العنف في كرة القدم والرياضة، ويأسف بشدة للإهانات التي وجهها بعض المشجعين الليلة الماضية في أحد أركان الملعب.

وأضاف الريال لقد فتح ريال مدريد تحقيقًا لتحديد هوية مرتكبي هذه الإهانات المؤسفة والدنيئة، ومن أجل اتخاذ الإجراءات التأديبية والقضائية ذات الصلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في قمة الجولة الحادية عشر بانتصار كبير لبرشلونة برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولعب برشلونة على مصيدة التسلل من أجل منع ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحاول ريال مدريد كسر التسلل ولكنه فشل في العيدد من المرات وكان برشلونة له تفوق كبير في الاعتماد على ضبط مصيدة التسلل أمام هجوم ريال مدريد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني كان الضيوف الأفضل في المواجهة وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 54 من عمر المباراة بتسديدة رائعة، وسجل ليفاندوفسكي من جديد الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 56.

وعاد رافينيا صانع الهدف الثالث لتسجيل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 84، وتنتهي مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في قمة الجولة 11 بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق