جوستافسون: نعيش أوضاعا صعبة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوستافسون: نعيش أوضاعا صعبة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:20 مساءً

أبدى السويدي ينس جوستافسون، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، خيبة أمله من سوء نتائج فريقه، معترفًا بصعوبة الأوضاع التي يعاني منها الفتح.
وبات الفريق الأحسائي في وضع لا يحسد عليه بعد تلقيه الخسارة السادسة من أصل 8 مباريات خاضها في دوري روشن الموسم الجاري، فاز في واحدة وتعادل في مثلها.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «أبارك لنادي الرائد هذا الفوز، قدمنا شوطًا أول رائعًا ولكن الشيء المخيب أننا استقبلنا هدفًا على عكس مجريات المباراة».
وأضاف: «بين الشوطين توقعت أننا سنشاهد إضاعة للوقت وقتلًا للعب من الخصم، وفي مثل هذه الظروف يصعب عليك تغيير نتيجة المباراة بسبب كثرة التوقفات، لكن بالنهاية حاولنا أن نصنع ونعمل كل شيء لتسجيل التعادل ولم نوفق».
واعترف مدرب الفتح بصعوبة أوضاع فريقه الذي بات يحتل المركز الأخير في سلم الترتيب وقال: «أعترف أننا نمر بموسم صعب، ونعمل بشكل جاد لتغيير وضعنا في الدوري، ونحن لانبحث عن الأعذار سنواصل بذل الجهد لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة خاصة أن هنالك لاعبين مصابين سيعودون، ونحن نفتقد مراد باتنا في أغلب مباريات الموسم وهو لاعب مهم بالنسبة لنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق