على اسم والدتها الراحلة.. دنيا عبد العزيز ترزق مولودتها جودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على اسم والدتها الراحلة.. دنيا عبد العزيز ترزق مولودتها جودي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:32 مساءً

أرفقت الفنانة دنيا عبد العزيز منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أعلنت من خلاله رزقها مولودتها جودي، ووجهت دنيا عبد العزيز رسالة إلى والدتها الراحلة والتي أسمت ابنتها على اسمها، ونرصد في السطور التالية رسالة دنيا عبد العزيز لوالدتها ومولودتها.

75ab7accfa.jpg

على اسم والدتها الراحلة.. دنيا عبد العزيز ترزق مولودتها جودي

أعلنت الفنانة دنيا عبد العزيز رزقها بمولودتها جودي من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذكرت دنيا عبد العزيز أنها أسمتها هذا الاسم لأنه اسم والدتها الراحلة وهذا يذكرها بها، وقالت دنيا عبد العزيز في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “الحمدلله على نعمة جودي.. سميتها جودي عشان أحبها أكتر.. محتجالك يا أمي ربنا يحفظها يارب”، وانهالت التعليقات على منشور الفنانة دنيا عبد العزيز من نجوم الفن وأصدقائها ومتابعينها الذين حرصوا على توجيه التهنئة لها ووجهوا الدعوات لمولودتها الصغيرة.

bf1bcc4050.jpg
دنيا عبد العزيز 

آخر أعمال دنيا عبد العزيز 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز هي مشاركتها في بطولة مسلسل المداح 4 “أسطورة العودة” وحققت نجاح كبير بمشاركتها في أجزاء مسلسل المداح كل موسم رمضاني منذ طرح الموسم الأول، وكانت أكدت دنيا عبد العزيز في تصريحات سابقة لها أنها تشارك في الموسم المقبل من مسلسل المداح الذي من المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2025، ودارت أحداث مسلسل المداح في إطار من الغموض والرعب والدراما حول صابر المداح وعائلته، ويجسد شخصية صابر المداح النجم حمادة هلال وهو شيخ يعالج أهالي القرية بالروحانيات وتناول مسلسل المداح بعض القصص الحقيقية من أرض الواقع، ويستعد أبطاله وصناعه الفترة الحالية للموسم الخامس الذي يخوضون به منافسة مسلسلات رمضان المقبل.

أبطال مسلسل المداح 

شارك في بطولة مسلسل المداح إلى جانب النجم حمادة هلال عدد من نجوم الفن أبرزهم هبة مجدي، محسن محي الدين، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، محمد عز، سهر الصايغ، مي سليم، تامر شلتوت، دياب، أحمد بدير، وعدد ضخم من الفنانين الآخرين، وتداولت الأمباء الفترة الماضية عن انضمام النجمة مي عز الدين لأبطال مسلسل المداح 5 ونال مسلسل المداح إشادات واسعة منذ طرح الموسم الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق