الاتحاد السعودي يقترب من اسم عالمي لخلافة مانشيني في قيادة الأخضر - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد السعودي يقترب من اسم عالمي لخلافة مانشيني في قيادة الأخضر - موقع بالجول, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الحديث مستمر حول هوية المدير الفني الجديد لـ منتخب السعودية، والذي لم يحدده الاتحاد السعودي بعد بعدما أعلن رحيل الإيطالي روبرتو مانشيني.

وأعلن الأخضر مساء أمس الخميس، عبر بيان رسمي رحيل المدير الفني الإيطالي بشكل نهائي من منصبه مع الصقور، وجاء البيان على النحو التالي: “توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني، الإيطالي، اليوم لاتفاق مشترك يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية”.

منتخب السعودية

 منتخب السعودية

وتابع: “ويتقدم المجلس بالشكر للسيد الإيطالي متمنين له التوفيق في مسيرته. ويؤكد مجلس الإدارة أن اسم المدرب القادم للمنتخب الوطني سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية”.

الاتحاد السعودي يقترب من اسم عالمي لخلافة مانشيني في قيادة الأخضر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط»، نقلًا عن مصادر مقربة من الفرنسي هيرفي رينارد، فإن هناك مفاوضات من جانب المسؤولين السعوديين، والتي وصلت إلى مفاوضات متقدمة.

الاتحاد السعودي - روبيرتو مانشيني

الاتحاد السعودي – روبيرتو مانشيني

وأوضحت الصحيفة، أنه من المتوقع أن تحسم المفاوضات بشكل نهائي خلال الساعات الـ72 القادمة، كما أشارت إلى أن مدرب الهلال السابق، الروماني رازفان لوشيسكو، موجود أيضًا في الحسابات كمرشح بديل حال فشل التعاقد مع رينارد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق