قضية النصب باسم مجموعة الخير تعرف تطورات جديدة وهذا هو مصير عدد من المتورطين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قضية النصب باسم مجموعة الخير تعرف تطورات جديدة وهذا هو مصير عدد من المتورطين, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:25 مساءً

كشفت مصادر مطلعة عن آخر تطورات قضية "مجموعة الخير"، التي نصب مسيروها على عشرات الضحايا في مليارات السنتيمات بطنجة، حيث افادت أن قاضي التحقيق أزر بإحالة 17 متهماً على المحاكمة، بعد الانتهاء من الاستنطاق التفصيلي وتحديد التهم.

ووفقا لذات المصادر، فإن فقد جرى تكييف التهم الموجهة للمتابعين 17 على أنها جنح، حيث من المنتظر أن تنطلق جلسلت محاكمتهم الأسبوع المقبل. 

وفي سياق متصل، لا تزال التحقيقات القضائية بطنجة مستمرة في قضية "مجموعة الخير"، التي شهدت تورط عدد كبير من المتهمين، جلهم نساء، في عمليات نصب و احتيال منذ عام 2022، في واحدة من أكبر قضايا النصب التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.

وقد تسببت هذه القضية في اعتقال عدد من المتورطين الأساسيين، من بينهم رئيسة المجموعة (ي. أ. م)، التي تم إيداعها السجن بأصيلة، إلى جانب شريكيها (ك. أ. ج) و(س. ب. س)، الذين لا يزالان رهن الاعتقال على ذمة التحقيقات, وتم توجيه اتهامات لهم بتشكيل شبكة إجرامية للنصب، وتلقي أموال من الجمهور بدون إذن قانوني، والقيام بأنشطة مالية غير مرخصة.

كما تستمر النيابة العامة في استقبال شكاوى جديدة من ضحايا "مجموعة الخير"، حيث تجاوز عدد المتضررين المائة، وما زال التحقيق جارياً لملاحقة جميع المتورطين في هذا الملف الذي يعتبر من قضايا النصب البارزة على المستوى الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق