دوري أبطال أوروبا: انتصار مانشستر سيتي وليل وانتر ميلان وخسارة سبارتا براغ وأتلتيكو مدردي ويونج بويز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا: انتصار مانشستر سيتي وليل وانتر ميلان وخسارة سبارتا براغ وأتلتيكو مدردي ويونج بويز, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:32 صباحاً

يستمر البحث عن نتائج دوري أبطال أوروبا، وانتصر مانشستر سيتي على سبارتا براغ التشيكي بخماسية نظيفة، وفاز انتر ميلان بصعوبة شديدة على يونج بويج بهدف نظيف وخسر أتليتكو مدريد على ملعبه أمام ليل الفرنسي بثلاثية مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا في ختام الجولة الثالثة بفوز بطل إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وافتتح فيل فودين النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بتسديدة رائعة، وانتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا كان السيتي الأخطر وسجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني بطريقة رائعة على طريقة إبراهيموفيتش في الدقيقة 58 ثم سجل جون ستونز الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وأكمل هالاند الثنائية الخاصة والرابع للسيتي في الدقيقة 68 واختتم ماتيوس نونيز الخماسية في الدقيقة 88 وانتهت مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

وصل مانشستر سيتي للنقطة السابعة في المركز الثالث، ويتواجد سبارتا براغ في المركز الـ 21 برصيد 4 نقاط.

775125e002.jpg
فيل فودين

نتيجة مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بفوز بطل إيطاليا بهدف مقابل لا شيء.

بداية مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا كانت قوية من الضيوف ولكن لم يتم تسجيل الأهداف في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني أهدر ماركو أرناتوفيتش ركلة جزاء لصالح انتر ميلان.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 عن طريق ماركوس تورام، وانتهت مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بفوز انتر ميلان بهدف مقابل لا شيء.

وصل انتر ميلان للنقطة السابعة في المركز السابع ويتواجد يونج بويز في المركز الـ 34 بلا نقاط.

3883926415.jpg
باريلا لاعب انتر ميلان

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بفوز ليل بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن الفريق الفرنسي أن يحقق الفوز على أتلتيكو وذلك بعد الفوز على ريال مدريد في الجولة الماضية.

سجل جوليان ألفاريز الهدف الأول في المباراة لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة الثامنة وتعادل إيدون زيغروفا ثم سجل جوناثان دايفيد الهدف الثاني لفريق ليل في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 89 سجل جوناثان دايفيد الهدف الثالث في المباراة، وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا بفوز ليل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل ليل للنقطة السادسة في المركز الـ 15 واستمر أتلتيكو مدريد في المركز الـ 27.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق