في ذكرى ميلاده.. إلهام شاهين عن صلاح السعدني: كان أبويا.. وخفة دمه مش طبيعية |خاص

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ذكرى ميلاده.. إلهام شاهين عن صلاح السعدني: كان أبويا.. وخفة دمه مش طبيعية |خاص, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

كشفت النجمة إلهام شاهين عن كواليس مسلسل ليالي الحلمية مع النجم الراحل صلاح السعدني، وذلك في ذكرى ميلاده التي تحل علينا اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر أكتوبر كما تحدثت عن تفاصيل علاقتها الشخصية به وعلاقة الصداقة التي كانت تجمعهما، ونرصد في السطور التالية تصريحات إلهام شاهين عن القدير الراحل صلاح السعدني.

9f8fa2327b.jpg
ذكرى ميلاد صلاح السعدني 

إلهام شاهين عن صلاح السعدني: كان أبويا وأخويا وكلنا مفتقدينه

تمر علينا اليوم ذكرى ميلاد صلاح السعدني الفنان القدير، وبمناسبة حلول ذكرى ميلاده تواصل موقع تحيا مصر مع النجمة إلهام شاهين لتكشف لنا عن تفاصيل علاقتها الشخصية به والصداقة القوية التي كانت تجمعهما، وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “صلاح السعدني كان صديقي وأخويا واستاذي وكان أبويا في ليالي الحلمية واشتغلنا كتير مع بعض من اكتر الناس اللي استمتعت بالشغل معاهم وأقوله إني بحبه أوي وحشتنا ومفتقدينك، الوسط الفني كله مفتقدك هو سايب أعمال وعلامات كتير وتزال أعماله باقية”.

خفة دمه مش طبيعية.. إلهام شاهين تكشف كواليس مسلسل ليالي الحلمية مع صلاح السعدني

تطرقت النجمة إلهام شاهين خلال حديثها مع موقع تحيا مصر وكشفت عن الكواليس في مسلسل ليالي الحلمية مع النجم الراحل صلاح السعدني، وأعربت عن سعادتها وحبها لهذا العمل خاصةً الموسم الخامس من مسلسل ليالي الحلمية، وقالت: “خفة دم صلاح السعدني في ليالي الحلمية مش طبيعية وخصوصًا في الموسم الخامس، كنا بنوقف التصوير بسبب خفة دمه مكنش بيبقى المفروض اضحك وكنت بضحك من خفة دمه بنسى نفسي وبتفرج على أدائه لأنه فعلا الشخصية في الجزء الخامس كانت كوميدية جدًا ولذيذ أوي من أروع الشخصيات الموجودة دراميًا، والجمهور عمره ما هينسى شخصيته في المسلسل ده”.

41eadd23e3.jpg
رسالة إلهام شاهين إلى صلاح السعدني 

ذكرى ميلاد صلاح السعدني

تمر علينا اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر أكتوبر ذكرى ميلاد الراحل صلاح السعدني، الذي رحل وترك خلفه عدد من الأعمال الفنية التي تعد علامة في تاريخ الفن المصري سواء على مستوى السينما أو الدراما وتعيش أعماله معنا حتى وقتنا هذا رغم مرور الزمن واختلاف الأجيال، وكان رحل عن عالمنا الفنان القدير صلاح السعدني في بداية العام الجاري وحرص على حضور جنازته نخبة من نجوم الفن الذين قاموا بوداعه ونقله إلى مثواه الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق