11:12 المشاهير العرب خاص بالفيديو - يوسف بظاظا يتحدث عن رأيه بـ مشاكل الدراما اللبنانية وهذا ما قاله عن تقلا شمعون وورد الخال وباسم مغنية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
11:12 المشاهير العرب خاص بالفيديو - يوسف بظاظا يتحدث عن رأيه بـ مشاكل الدراما اللبنانية وهذا ما قاله عن تقلا شمعون وورد الخال وباسم مغنية, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:20 مساءً

تم تصوير هذه الحلقة قبل الحـ ـرب الأخيرة على لبنان.

حل الممثل والمخرج اللبناني يوسف بظاظا ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها الاسبوعي ما بدا هلقد. تحدث يوسف بظاظا عن كل الاعمال التي قدمها خلال مسيرته من أدوار بطولة علّمت لدى المشاهدين منها اعماله في مصر مشيرا الى فيلم "كابتن جاك" الذي صوره مع بيومي فؤاد ومي سليم وويزو وغيرهم ومن المتوقع ان يطرح قريبا في صالات السينما كما تحدث عن مسلسله "لأنه الحب" الذي رفع عليه العديد من الدعاوى القضائية وحذفت العديد من الحلقات منه بسبب تطرقه الى الزواج من ديانات مختلفة مشيرا الى انه الوحيد بين الممثلين الذي لعب شخصية من ديانة مختلفة عن دينه.
وتكلم عن نجاح مسلسل "غنوجة بيا" وشخصية فرانكو التي نالت انتشاراً واسعاً مشيرا الى ان الممثلة ميرنا مكرزل كان لها ثقل اساسي في مشاهدهما. وتناول في حديثه مشكلة يراها في المسلسلات اللبنانية مشيرا الى انه في لبنان لا يوجد اختصاص "كتابة سيناريو" على عكس مصر ما يخلق برأيه بعض المشاكل في الدراما المحلية.
أشار في حديثه الى تعاونه مع العديد من الممثلين مثل باسم مغنية وعمار شلق وبيار داغر وبديع ابو شقرا وآلان الزغبي الذين اعتبرهم رائعين أما الممثلات فاشار الى انه لعب بطولة مع الممثلة داليدا خليل التي قال عنها انها "شاطرة" والممثلة ورد الخال التي يحبها كثيرا والممثلة تقلا شمعون التي يعتبرها عظيمة والممثلة جوليا قصار التي اشاد بها.
تحدث عن سبب غيابه في الفترة الاخيرة عن الشاشة كما تكلم عن برنامجه الجديد Just 4 Fun الذي استضاف الكثير من النجوم ليبرز شخصيتهم المهضومة أمام الشاشة وأكد انه لا يطرح نفسه كمقدم برامج.

لمعرفة كل ما صرح به يوسف تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق أدناه:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق